يستعد عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان للتعرف على الفرق المُشاركة في دوري السوبر الإفريقي للنسخة الجديدة والتي ستكون بمشاركة النادي الأهلي المصري وموعد انطلاقها.

ما هي الفرق المُشاركة في بطولة السوبر الإفريقي؟

ونقدم لكم متابعي موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الآتي الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي للنسخة الجديدة.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي وذلك كونه النادي المتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات كأس السوبر الإفريقي في الفترة من 20 أغسطس حتى يوم 11 من شهر سبتمبر المقبل.

عاجل.. زيزو يُشعل نيران الغضب في الزمالك ويهدد بالرحيل عاجل.. زيزو ينقلب على إدارة الزمالك ويفجر أزمة كبرى ما هي الفرق المُشاركة في بطولة السوبر الإفريقي؟

الأهلي – الوداد المغربي – الترجي التونسي – صن داونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي – حوريا الغيني – سيمبا التنزاني – بيتروأتلتيكو الأنجولي.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مستويين، حيث أن المُستوى الأول هو الأهلي والوداد والترجي وصن داونز، والمستوى الثاني هو حوريا كوناكري وسيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، وسيتم لعب فريق من المستوى الأول مع فريق من المستوى الثاني، وبعد ذلك يلعب 4 فرق في نصف النهائي والفريقين الفائزين يلعبون المباراة النهائية".

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الأهلي الرجاء الوداد الترجي السوبر الإفریقی فی بطولة

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تنظم معسكر تدريب الفرق المشاركة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن دعم الابتكار وريادة الأعمال لطلاب الجامعة يحظيان بأولوية قصوى في خطة الجامعة الاستراتيجية، موضحا ً أن الجامعة تستهدف دائما تنمية وتطوير قدرات طلابها ودعم إبداعاتهم، وترسيخ بيئة حاضنة ومحفزة وداعمة للابتكار، والاستثمار في عقولهم وأفكارهم ومساعدتهم على تحويلها إلى ابتكارات متميزة.

أوضح الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة أن الأولمبياد تستهدف طلاب وباحثي الجامعات المصرية، الذين لديهم أفكار ابتكارية، ويرغبون في تطويرها إلى نموذج عمل حقيقي، وإنشاء شركة ناشئة.

 مشيرا إلى أن التدريب يأتي في إطار اعداد الفرق المشاركة من الجامعة في التصفيات النهائية على مستوى الجامعة لاختيار أفضل افكار للشركات الناشئة للمنافسة على مستوى الجامعات، ً موضحاً أنه سيتم تقييم المشاريع من خلال لجنة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال وممثلين من صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

جدير بالذكر أنه يشرف على الفاعليات الدكتور ياسر عبده منسق جامعة طنطا لدى صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ والدكتور يوسف النجار الأستاذ بكلية العلوم كمشرف تنفيذي، وعبد الله الوكيل المعيد بقسم الكيمياء بكلية العلوم كمشرف على توجيه الطلاب و محمد القصير مدير رعاية الشباب بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • جامعة طنطا تنظم معسكر تدريب الفرق المشاركة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • برعاية «المبتكرين والنوابغ».. الفرق المشاركة بأولمبياد الشركات الناشئة تتدرب في جامعة طنطا
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي