بوابة الفجر:
2024-06-30@00:04:57 GMT

عاجل.. ميدو مديرًا فنيًا لنادي أسوان

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

كشف فريق الكرة الأول بنادي أسوان عن مديره الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية لزهرة الجنوب خلفًا للكابتن أيمن الرمادي.

عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا لنادي أسوان 

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي أسوان قد إستقرت على تعيين الكابتن عبد الحميد حسن ميدو لاعب النادي الأهلي السابق لتولي الإدارة الفنية لزهرة الجنوب في الموسم القادم.

ما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في نهائي كأس الدرع الخيرية؟ مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-8-2023.. النصر ضد الرجاء ومانشسستر سيتي يواجه آرسنال في كأس الدرع الخيرية

وكان نادي أسوان قد أعلن رحيل أيمن الرمادي صوب فريق نادي سيراميكا كليوباترا وذلك عقب فشله في الإبقاء على رفقاء محمد حمدي زكي في الدوري المصري الممتاز.

حيث إنضم أسوان للثنائي الهابط غزل المحلة وحرس الحدود ولحق بهم في دوري الدرجة الثانية ويمني النفس بالصعود الموسم المقبل لتمثيل أندية الصعيد في الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسوان ايمن الرمادي نادي اسوان

إقرأ أيضاً:

عقب لستغاثتها بمحافظ بني سويف.. التأمين الصحي يوجه فريق طبي لسيدة من ذوي الهمم

وجه الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، فريق طبي متكامل لمنزل سيدة من ذوي الهمم، تعاني ظروف صحية حرجة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

 

وتابع محافظ بني سويف مع مسؤولي فرع الهيئة العامة التأمين الصحي، ما تم تنفيذه من توجيهاته الخاصة باتخاذ الإجراءات اللازمة والمطلوبة لتوفير الرعاية الطبية لسيدة من ذوي الهمم، من أبناء بني سويف، والتي تم تداول حالتها الإنسانية والصحية على صغحة موقع وجريدة الدستور، وتعاني من ظروف صحية حرجة.

 

وأشار مدير عام التأمين الصحي ببني سويف، الدكتور محمد يحيي، إلى أنه تم "اليوم" إرسال فريق طبي يضم بعض  التخصصات من مستشفى التأمين الصحي، لمحل إقامة الحالة بمدينة بني سويف الجديدة، والذي قام بالكشف والفحص الطبي على الحالة وسيتم اتخاذ ما يلزم من إجراء أشعة وتحاليل والفحوصات اللازمة، للتشخيص الدقيق والاتفاق على برنامج وإجراءات العلاج.

 

وقد تم توجيه فريق طبي وإداري يتكون من: الدكتورة حنان خلف، مدير الشؤون الطبية، والدكتور أحمد يسري عضو الشؤون الطبية، والدكتور مصطفي ناجي  أخصائي عظام، والدكتور أحمد حسام، ومحمد عصمت إدارة خدمة المواطنين، وأسماء يحيى مكتب مدير فرع، لبحث الحالة الصحية للسيدة زكية وشهرتها "نورا" والتي تعاني من مرض هشاشة العظام "المعروف بالعظام الزجاجي" ومشكلات صحية بالرئة  أدت صعوبة التنفس واستخدام التنفس الصناعي.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه السيدة المريضة ـ حسب إفادة أسرتها ـ حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجيستير إدارة أعمال، وقد أصيبت بالمرض منذ طفولتها، لكن منذ ما يقرب من 4 سنوات، بدأت تظهر آلام وتداعيات المرض عليها، مما أفقدها القدرة على الحركة وبدأت تعاني من صعوبة في التنفس، وتلتمس عرضها على متخصصين لبحث حالتها وتوفير ما يمكن من علاج حيال معاناتها من التواء في العامود الفقري وليونة بالعظام.

مقالات مشابهة

  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025
  • “مدينة الموتى” اكتشاف جديد للآثار الفرعونية في مصر
  • "مدينة الموتى" الجديدة في مصر!
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • عقب لستغاثتها بمحافظ بني سويف.. التأمين الصحي يوجه فريق طبي لسيدة من ذوي الهمم
  • بلاغ رسمي من العصبة الاحترافية حول الدرع الذهبي للرجاء