نجح فيلم ولاد رزق 3 في تحطيم الأرقام القياسية منذ اليوم الأول لطرحه، وأشاد به عدد كبير من الجمهور والنقاد والفنانيين، وبعد أسبوع من طرح الفيلم وبعد هذا النجاح تصل إيراداته إلى 92 مليون و465 ألف.


أحداث ولاد رزق 3


وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3


فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


المستشار تركي آل والجزء الرابع من ولاد رزق

 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن الفيلم القادم المدعوم من الهيئة، وذلك خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، وخلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، صرّح تركي آل الشيخ بأن الأفلام التي تدعمها الهيئة تشمل "الأسترليني" لمحمد هنيدي، وولاد رزق 4و الفيل الازرق 3.

 

آخر أعمال أحمد عز


والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد


قصة فيلم "كيرة والجن"
 


الفيلم يسرد قصة ثورة 19 وواقع المجتمع المصري حين فترة الاحتلال الإنجليزي ويبدأ في بمنطقة وسط  القاهرة بصورتها القديمة خلال القرن ال 19 وطريقة تعامل أهل مصر فمنهم المقاوم ومنهم من استغل الحرب والفساد وزاد من نجاح الفيلم أماكن التصوير التي تم اختلاقها مثل معسكرات عسكرية للإنجليز، والقاهرة الفاطمية، وخنادق الحرب العالمية الأولي في أوروبا، وتتصاعد أحداث فيلم كيرة والجن بوتيرة خاطفة لروح الإثارة والأكشن، تجعلك تنسي مدة الفيلم مع ملامح الاكشن والمعارك المنفذة باتقان كبير، فتتحول الشخصيات وتمر بأحداث أخلاقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 إيرادات ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 نجاح كبير

إقرأ أيضاً:

قمة مغربية بين الجيش الملكي ونهضة بركان

تفتتح منافسات الجولة الرابعة من الدوري المغربي لكرة القدم، الجمعة، بلقاء واحد يجمع فريقي المغرب الفاسي وحسنية أغادير.

فيما تقام ثلاث مباريات السبت وتختتم الجولة بأربع مباريات يوم الأحد المقبل، أبرزها القمة المتوقعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان متصدري الترتيب.
ويسعى فريقا المغرب الفاسي وحسنية أغادير إلى تحقيق فوزهما الثاني تواليا في مباراة تقام دون جمهور بقرار من السلطات المحلية في وقت يجدان نفسيهما مجبران على خوض مبارياتهما خارج مدينتيهما في انتظار الإصلاحات التي يخضع لها ملعبا فاس وأغادير تحضيراً لكأس أمم أفريقيا 2025.
ويحل فريق شباب المحمدية ضيفاً في أولى مباريات السبت على فريق نهضة الزمامرة أملا في الظفر بأولى نقاطه هذا الموسم بعدما مني بثلاث هزائم متتالية لاعتماده على لاعبيه الشباب بسبب المنع من تسجيل لاعبيه الجدد، في حين يتطلع الزمامرة لتحقيق فوزه الثاني وتجاوز عثرته السابقة أمام جاره الجديدي.
وتجمع ثاني مباريات السبت فريقي الوداد والدفاع الحسني الجديدي في مواجهة لا تخلو من ندية، حيث اعتاد الأخير خلق متاعب لفريقي الدار البيضاء في حين يتطلع الوداد لتحقيق فوز يطمئن جماهيره بقدرته على العودة للمنافسة لاسيما وأنه كان أكثر الأندية المغربية صرفاً للأموال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
أما المباراة الثالثة، فتجمع فريقي شباب السوالم واتحاد تواركة اللذين يتطلعان لتحقيق أكبر عدد من النقاط في مستهل الموسم يضمن لهما الاستمرار ضمن أندية الصفوة.
ويلتقي في أولى مباريات الأحد فريقا المغرب التطواني والنادي المكناسي الساعيان معا إلى تحقيق فوزهما الأول هذا الموسم والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.
أما قمة الجولة فتجمع الجيش الملكي ونهضة بركان اللذين يتصدران الترتيب العام بشكل مؤقت ولكل منهما ست نقاط.
وتشكل هذه المباراة اختبارا لجاهزيتهما معا لتحديات الموسم الجديد على المستويين المحلي والقاري.
وجه الجيش إنذاراً مبكراً لمنافسيه بعدما سجل تسعة أهداف في لقاءين بفضل النهج الهجومي لمدربه البولندي الجديد تشيسلاف ميشنيفيتش الذي أبدى تعجبه لميول اللاعبين المغاربة إلى تهدئة اللعب بعد تسجيل الهدف الأول.
ويحل اتحاد طنجة بتشكيلة يغلب عليها الشباب ضيفا على فريق الفتح الرياضي بمدينة المحمدية بعيداً عن العاصمة منتشيا بفوز ثمين على الرجاء يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية بثلاثة أهداف لهدف واحد، مصطدما بفريق الفتح الذي أجرى عدة تغييرات في تشكيلة الفريق سعياً للمنافسة هذا الموسم.
وتجمع المباراة الأخيرة في هذا الجولة بين أولمبيك أسفي والرجاء حيث يراهن الأول على مواجهة بطل الموسم بمجموعة شابة من أبناء النادي فيما يتطلع حامل لقب الدوري إلى صون كبريائه عقب بداية متعثرة تلقى فيها هزيمتين متتاليتين.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • عادل عصام الدين: الاتحاد ليس المرشح الأول لتحقيق كأس الملك ..فيديو
  • قمة مغربية بين الجيش الملكي ونهضة بركان
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي إلى "ولعة ومفتاح" بدلًا من "ولاد الشمس"
  • من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي