صحيفة صدى:
2024-06-27@08:20:00 GMT

وكيل عون السلولي يوضح حقيقة انتقاله للهلال

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

وكيل عون السلولي يوضح حقيقة انتقاله للهلال

ماجد محمد

علق مشعل السفاعي، وكيل أعمال عون السلولي، نجم نادي التعاون، على التقارير التي ربطت اللاعب مؤخرًا بالرحيل عن فريقه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفادت تقارير أخيرة أن التعاون منفتح على فكرة بيع عقد المدافع عون السلولي لصالح أحد الأندية الكبرى، إذ إن اللاعب الذي قدِم من الاتحاد أصبح واحدًا من أفضل المدافعين في الوقت الراهن.

وذكرت التقارير، أن اللاعب أصبح على رادار الهلال لضمه في الميركاتو الجاري، فيما أوضح وكيل اللاعب عبر حسابه على منصة “إكس”: “لكثرة الأحاديث التي ظهرت مؤخرًا على موكلنا الكابتن عون السلولي ولتوقيعه لأحد الأندية ومن منطلق الشفافيه الكابتن عون ما زال لاعبًا في نادي التعاون حتى اللحظة، صحيح هُنالك مفاوضات لكن لم ينته الموضوع”.

ويستهدف نادي الهلال، التعاقد مع عون السلولي، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق خلال الفترة الحالية، وذلك في رغبة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق في دعم دفاع الفريق في الموسم المقبل.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون الهلال عون السلولي عون السلولی

إقرأ أيضاً:

حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح

بغداد اليوم - بغداد

كشف الخبير النفطي حمزة الجواهري، اليوم الاثنين (24 حزيران 2024)، عن حقيقة تاثر انتاج النفط والغاز في العراق بذورة موجة الحر.

وقال الجواهري في حديث لـ "بغداد اليوم"، إنه" لايوجد اي تاثير مباشر لانتاج النفط او الغاز بارتفاع درجات الحرارة، لافتا الى ان الوضع سيبقى طبيعيًا دون اي متغيرات".

واضاف، ان" ارتفاع درجات الحرارة يزيد من استهلاك الوقود الاحفوري في إشارة منه الى النفط بسبب زيادة الطلب على الكهرباء يرافقها زيادة النشاط البشري في التنقل اثناء مواسم الاجازات الصيفية والسياحة ما يعزز معدلات الطلب بنسب متباينة بين دولة واخرى لكن بشكل عام الطلب يزداد".

واشار الجواهري الى ان" مخاطر تاثر المنظومة الكهربائية في حقول النفط والغاز بارتفاع درجات الحرارة غير واقعية لانها انشأت وفق اجراءات منظمة اخذت بنظر الاعتبار كل التحديات لذا فانها تكون وفق مسارات عالية في تحمل الحرارة بخلاف الشتاء اذ تؤثر عوامل البرق والرعد والامطار على منظومة الكهربائية".

مقالات مشابهة

  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • مراسلة سانا: انطلاق أعمال الدورة الـ 48 لاجتماع الهيئة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، والتي يستضيفها الهلال الأحمر العربي السوري في فندق الداما روز بدمشق
  • الهلال يتمسك بالتعاقد مع رافينيا
  • ثروت سويلم يوضح موقفه بشأن الدوري المصري وينفي التمييز ضد الأهلي
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من تصريحات الزمالك ونظام الدوري
  • الرئيس الأوكراني يشيد ببدء مفاوضات انضمام بلاده للاتحاد الأوروبي: حلم أصبح حقيقة
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • الخضيري يوضح حقيقة تسبب الجبن السائل للسرطان وأمراض القلب
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح