الجزيرة:
2024-06-27@08:44:58 GMT

العراقي علي جاسم في طريقه إلى الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

العراقي علي جاسم في طريقه إلى الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي كومو الصاعد الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم توصل إلى اتفاق مع نادي الكهرباء العراقي لضم الموهبة علي جاسم.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات على حسابه على موقع إكس "وافق الجناح العراقي على الشروط مع كومو، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق سيسك فابريغاس بمجرد الموافقة على العقود".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ترزيتش يستقيل من تدريب دورتموند وفونسيكا المدرب الجديد لميلانlist 2 of 2تياغو موتا مدربا جديدا ليوفنتوس الإيطاليend of list

بدوره نشر نادي كومو فيديو للموهبة العراقية وكتب تعليقا على حسابه "علي جاسم، مستقبل كومو".

???????????? Understand Como have agreed deal to sign 2004 born talent Ali Jassim from Al-Kahrabaa.

Iraq born winger has agreed on terms with Como, set to join Cesc Fabregas team as soon as contracts will be approved. pic.twitter.com/Gt9CmeoSZ3

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 18, 2024

ويلعب جاسم حاليا على سبيل الإعارة مع نادي القوة الجوية ثاني الدوري العراقي وقدم معه مستويات عالية خلال موسم 2023-2024 (9 أهداف) إلى جانب تألقه رفقة منتخب "أسود الرافدين" في بطولة كأس آسيا ليصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

ويشرف فابريغاس، نجم أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني سابقا فريق كومو ونجح في الصعود به إلى دوري الأضواء الإيطالي.

ويجيد الموهبة العراقية اللعب في عدة مراكز سواء كصانع ألعاب وعلى الأجنحة أو كرأس حربة.

واستهل جاسم مسيرته في الكرخ ومنه إلى الشرطة ثم الكهرباء موسم 2020-2021، قبل أن يقرر الأخير بيعه لنادي أنطاليا سبور التركي في صيف 2023، قبل أن يتم إلغاء الصفقة لأسباب شخصية.

???????? | Ali Jasim, le futur de Côme ????

Quelques extraits du joyaux irakien ???????? pic.twitter.com/Tv7ZZIhelh

— Como 1907 ???????? (@Como1907FR) June 18, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

حادثة غريبة بين الإيطالي مونتيلا مدرب تركيا وأردا غولر

أثارت لقطة لمدرب المنتخب التركي فينتشينزو مونتيلا مع النجم الصاعد أردا غولر، لاعب ريال مدريد، في تدريبات الفريق، جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي التركية، وانقسمت آراء الجماهير بين مهاجم للمدرب الإيطالي وآخرون ينتقدون المهاجمين بسبب "سوء الفهم" للموقف.

وانتشر على المنصات، أمس الأحد، مقطع مصور من تدريبات منتخب تركيا استعدادا للمواجهة الحاسمة للفريق في دور المجموعات أمام التشيك بعد غد الأربعاء، ظهر فيه المدرب مونتيلا وهو يأخذ قميص التدريبات من غولر ويبعده عن التدريبات الجماعية، في لقطة فسرها البعض بـ"قلة الاحترام" للاعب، فيما رأى آخرون أن القرار جاء من الإيطالي كإجراء احترازي، خوفا من تعرض التركي للإصابة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2البلجيكي دوكو: غوارديولا جعلني لاعبا أفضلlist 2 of 2موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلةend of list

وبعد هذه الحادثة وانتشار الفيديو بشكل واسع، خاصة أنها جاءت بعد يوم واحد من خسارة المنتخب التركي بثلاثية نظيفة من البرتغال، وعدم إشراك غولر أساسيا، تصدر اسم "مونتيلا" قائمة الوسوم الأكثر تداولا على منصة "إكس" في تركيا، بأكثر من 135 ألف تغريدة، ومن جانبه أعاد غولر نشر بيان اتحاد الكرة التركي، عبر حسابه على منصة إكس، والذي أوضح فيه تفاصيل الواقعة.

بعد الفيديو الذي أثار الجدل لطريقة تعامل الإيطالي مونتيلا مع أردا غولر خلال تدريبات منتخب تركيا، أوضح الاتحاد التركي أن استبعاد غولر من التدريبات كان متفقا عليه لأن يعاني من إصابة طفيفة في الفخذ ولهذا طلب منه التدرب بعيدا عن المجموعة. pic.twitter.com/MnlyUHMI1K

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) June 23, 2024

وقال الكاتب التركي، يوسف كابلان، عبر حسابه على منصة إكس "هذا التصرف من المدرب مونتيلا غير مقبول، وغولر كأن في حالة صدمة".

Arda Güler'e yapılan bu mobingi bekliyordum.
“Yakında defterini dürerler” demiştim televizyonda!

Teknik direktör #Montella'nın bu hareketi kabul edilemez!@10ardaguler adeta şok geçiriyor!

Yorum yok!
Tepem atmış durumda!#Arda #ArdaGüler #Montellaİstifapic.twitter.com/BA2zsjpnBt

— yusuf kaplan (@yenisafakwriter) June 23, 2024

بدوره، هاجم السياسي التركي سنان أوغان مونتيلا والاتحاد التركي لكرة القدم، قائلا إن "مونتيلا يهاجم غولر أثناء التدريب وهذا غير مقبول أبدا، المدربون المساعدون يراقبون هذا فقط، وقالت السلطات الكروية المهمة التي تحدثت إليها، اليوم، إن الأمور لم تكن تسير على ما يرام في المنتخب الوطني، وأن المديرين الفنيين والمدربين المساعدين وجهوا بشكل خاطئ".

وأضاف أوغان "يجب أن يعلم الجميع أننا لن نسمح لرئيس الاتحاد محمد بويوكيكشي وحميد ألتنتوب ومونتيلا بالتقليل من قيمة ابن تركيا النجم العالمي، فكرة القدم التركية أكبر منكم جميعا، ولا تظنوا أن أحدا منكم لا غنى عنه".

وعلّق الاتحاد التركي لكرة القدم على الأخبار المتداولة عن الواقعة، مستنكرا ما وصفه "المعلومات المضللة الخبيثة، واستغلال المنتخب الوطني للمصالح الشخصية".

Türkiye Futbol Federasyonu Başkanı Mehmet Büyükekşi, Avrupa Futbol Şampiyonası ile ilgili değerlendirmelerde bulundu.

TFF Başkanı Büyükekşi, "Çekya ile birlikte Avrupa'nın en genç A Millî Futbol Takımıyız. 2032 yılında Türkiye – İtalya ortaklığı ile düzenleyeceğimiz Avrupa…

— TFF (@TFF_Org) June 24, 2024

وقال رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوكيكشي، في بيان صدر اليوم الاثنين، "رغم أن نقطة واحدة ضد التشيك ستكون كافية لتأهلنا من المجموعة، فإنه لسوء الحظ، يتم تنفيذ عملية منظمة وخبيثة وقذرة، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، على صورة جلسة تدريبية عادية".

وأضاف بويوكيكشي "إن التركيز على الاهتمام الذي لا يريد لفريقنا الوطني أن ينجح بما يتماشى مع توقعاتهم الشخصية كان دائما يشكل تهديدا لكرة القدم لدينا، ونحن نؤمن من كل قلبنا أن الأشخاص الذين يفتقرون إلى القيم الوطنية، اليوم، كما في الماضي، لا يريدون لمنتخبنا التأهل".

وفي السياق ذاته، هاجم آخرون مستغلي الحدث لإثارة البلبلة في الكرة التركية، حيث رأى الصحفي الرياضي التركي إرسين شاهين، أنه من المفيد دائما التعامل مع الأحداث بـ"حس سليم" دون استغلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الأخبار المضللة وغير الدقيقة.

وكتب آخر "قام شخص ما بطرح سيناريو كاذب عن قصد، وأشعل النار في العديد من الحسابات الكبيرة التي تعمل مقابل المال، في الواقع، الوجه الحقيقي لحادثة أردا غولر ومونتيلا كان بهذه البساطة".

Kamuoyuna Duyuru pic.twitter.com/lTdxQnc3uq

— TFF (@TFF_Org) June 23, 2024

 

 

???????? A Milli Takımımızın bugün gerçekleştirdiği antrenmanda Arda Güler ve Vincenzo Montella arasında geçen diyalog

????️ Cihan Erduran ve Serkan Akcan'ın değerlendirmeleri. | #SporTuru pic.twitter.com/7y5DIhWjQS

— beIN SPORTS Türkiye (@beINSPORTS_TR) June 23, 2024

Montella Arda Güler'e antrenmanda mobing uyguluyor. Bu asla Kabul edilemez. Yardımcı antrenörler de bunu sadece izliyor. Bugün konuştuğum önemli futbol otoriteleri milli takımda işlerin iyi gitmediğini, menajerlerin ve yardımcı antrenörlerin yanlış yönlendirmelerinin olduğunu… pic.twitter.com/eHYKxql4YN

— Dr. Sinan Oğan (@DrSinanOgan) June 23, 2024

Bir Galatasaray’lı olarak söylüyorum.Bu çocuk Türkiye’nin gururudur.Montella,Arda Güler’i dışlayarak büyük bir yanlış yapıyor.Göz göre göre Arda’nın,parlak olan geleceğinin sönmesine izin vermeyelim.Arda Güler.????????
#EvladınaSahipÇıkTurkiye #evladınasahipçık #Arda #ArdaGüler… pic.twitter.com/v40Jwz16p3

— captainblack (@captainblack566) June 23, 2024

Milli takımda neler oluyor? Neler dönüyor?

Montella isimli sözde hoca Arda Güler’in elinden antreman formasını alıyor ve onu adeta dışlıyor. Arda Güler’in halinden, hareketlerinden şaşkınlığı görülebiliyor.

Turnuvadan sonra bu herifi Türkiye sınırlarından içeriye sokmayın. pic.twitter.com/NxHZR04hoa

— Marginale (@themarginale) June 23, 2024

Sosyal medyayı kanalizasyona çeviren ve her fırsatta rögar kapaklarından başını çıkarıp pislik saçan “gazeteci görünümlü” kişilere inat her zaman aklıselimle olaylara yaklaşmakta fayda var. Gezi olaylarından beri manipülasyonlarla algı oluşturma çabalarına her dönemde şahit… pic.twitter.com/ElUi0NAAoJ

— Ersin Şiyhan (@ersinsiyhan) June 24, 2024

 

Maloğlu Malın biri bilerek ortaya bir yalan senaryo attı, ücret karşılığı çalışan bir çok büyük hesapta yangını körükledi. Aslında Arda Güler & Montella olayının gerçek yüzü bu kadar basitti…pic.twitter.com/BYG4IwP5bK

— Barış Özdemir (@barisozdemirgs) June 23, 2024

مقالات مشابهة

  • موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد
  • قدها وقدود يا بو حمد.. تفاعل على ذكرى تولي أمير قطر تميم بن حمد الحكم وحمد بن جاسم يعلق
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • دي روسي يجدد تعاقده مع روما الإيطالي
  • رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما
  • مودريتش لن يعتزل كرة القدم بعد "يورو 2024"
  • يورو 2024.. داليتش يهاجم حكم مباراة كرواتيا وإيطاليا
  • الشباب يقترب من ضم نجم تورينو الإيطالي
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • حادثة غريبة بين الإيطالي مونتيلا مدرب تركيا وأردا غولر