تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم رؤساء المراكز والمدن بإستمرار المرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص و تنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات.

وقال المحافظ: لن اسمح لأي مواطن استغلال العطلات الرسمية والبناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع دون تهاون.

ومن جانبها قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحده المحليه بالقصاصين الشرق بازاله مزرعه مخالفه بمنطقة جمعية السوار علي مساحة ٦٠٠ متر تقريباً خارج الحيز العمراني، كما تم إزالة غرف بالطوب الأحمر علي مساحه ١٨٠ متر تقريبا بمنطقة أبو سلايه علي حدود مركز التل الكبير وكذا إزالة غرف واسوار بالدبش علي مساحة ١٠٠ متر بأرض الكهرباء بالصالحيه وذلك بحضور مفتشي المتابعة الميدانية بالديوان العام وفريق عمل رئاسة المركز والادارة الزراعية بالصالحيه ومديري حمايه الاراضي والجمعيات المختصة.

وتواصل رئاسة حي ثان الزقازيق حملات إزالة التعديات المخالفة حيث تم فك شدة خشبية لسقف بدون ترخيص لدور ثالث في منزل بمنطقة حسن صالح والتحفظ على الأخشاب واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الازالة الفورية البناء بدون ترخيص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الحيز العمراني الدكتور ممدوح غراب

إقرأ أيضاً:

الغذاء والدواء تضبط منشأة تصنع وتسوق مستحضرات تجميل بدون ترخيص

الرياض

أحالت الهيئة العامة للغذاء والدواء منشأةً في القطيف إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والنظامية بحقها، وذلك لقيامها بتصنيع وتسويق مستحضرات تجميل دون الحصول على التراخيص النظاميةاللازمة، إضافةً إلى تخزينها منتجات خاضعة لرقابة “الهيئة” في موقع غير مرخص.

وأفادت “الغذاء والدواء” أنه من خلال عملية التتبع لأحد المنتجات مجهولة المصدر، والتي يتم تسويقها عبر المواقع الإلكترونية، اتضح أنها تُصنّع بشكل مخالف في منزل سكني، وعلى ضوء ذلك تم ضبط المنتجات ومواد الخام في المنزل، والتوصل إلى مستودع غير مرخص تابع للمنشأة يتم به تخزين مستحضرات تجميلية ومواد غذائية غير مسجلة، كما تم العثور على منطقة مخصصة لتجهيز طلبات المواقع الإلكترونية

وجرى إيقاف جميع الطلبات المجهزة للتحقق من عدم وجود منتجات غير نظامية.وأشارت “الهيئة” إلى أنه تم إغلاق الموقع الخاص بالتخزين، وضبط وتحريز المنتجات المضبوطة في منفذ البيع والمنزل والمستودع والتي تقدر كميتها بـ365 ألف منتج.

ووفقاً للمادة (34) من نظام منتجات التجميل ولائحته التنفيذية فإن عقوبة المخالفات المرتكبة من قبل المنشأة قد تصل أحكامها إلى الغرامة بما لا يزيد عن (5) ملايين أو السجن مدة لا تزيد على (5) سنوات.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • ضبط كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالإسكندرية
  • ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالإسكندرية
  • الغذاء والدواء تضبط منشأة تصنع وتسوق مستحضرات تجميل بدون ترخيص
  • حبس عامل أنهى حياة ابنه في البساتين
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • امن مراكش يداهم مقهى تنشط في الرهان على سباقات الخيول بدون ترخيص
  • تأجيل محاكمة سيدة و2 آخرين بتهمة إدارة منشأة طبية بدون ترخيص لـ22 يوليو
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • محافظ الشرقية يتابع الأعمال الجارية بمدينة بلبيس