أمرت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية، عرض سائقي حادث إصابة 6 أشخاص في اصطدام سيارة ملاكي مع أخرى "ميكروباص على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لهم لبيان ما إذا كان يقودان تحت تأثير المخدر من عدمه.

شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى "ميكروباص"، وجري نقل المصابين للمستشفي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، يُفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص، وسقوط مصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة 6 أشخاص اثر تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص،وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكن رجال مرور القليوبية من رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق، وتسيير الحركة المرورية امام المواطنين لعدم تعطل مصالحهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهات التحقيق حادث إصابة اصطدام سيارة تحليل مخدرات مدينة القناطر الخيرية حادث تصادم سيارة محافظة القليوبية إصابة 6 أشخاص سیارة ملاکی

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشحاص في حادث تصادم "تروسيكل وسيارة نقل" ببني سويف

أصيب 5  أشخاص في حادث علي الطريق الصحراوي الشرقي  ببني سويف دخلة مصنع الاسمنت، اليوم الاتنين ، إثر تصادم دراجة بخارية " تروسيكل "مع سيارة نقل  ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي .

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية تروسيكل مع سيارة نقل نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي .

ودفع إسعاف بني سويف بسيارات الاسعاف والتي  نقلت المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي  ، وهم: 

ومحمد احمد عبدالعزيز  35 كدمات وسحجات  ورمضان سيد كامل  27 سنة سحجات وكدمات  وعصام احمد 24 سنة  مابعد الارتجاج وغيبوبة  تامة وبدر سيد بدر  15 سنة  كدمة شديدة بالقدم وجمعيهم مقيمون البرمبل  مركز الصف جيزة 

وخضع المصابون للإسعافات الأولية والفحوصات الطبية بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس
  • إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • بسبب السرعة الزائدة.. 8 مصابين في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بزراعي بني سويف
  • بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • 17 شخص.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 اشحاص في حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل ببني سويف
  • إصابة 5 أشحاص في حادث تصادم "تروسيكل وسيارة نقل" ببني سويف