حذرت السلطات الألمانية من وقوع هجوم إرهابي محتمل خلال بطولة يورو 2024، وفقا لما نشرت صحيفة "فايننشال تايمز".

ونقلت الصحيفة بيانا عن رئيس المكتب الاتحادي الألماني لحماية الدستور، توماس هالدينوانج، قال فيه: "السيناريو المحتمل هو هجوم منسق واسع النطاق، مماثل لذلك الذي شهدناه مؤخرا في موسكو".

وأشارت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فايزر، إلى أن ألمانيا خلال يورو 2024 تقع تحت نيران تنظيم الدولة الإسلامية "داعش بولاية خراسان"، والجناح الأفغاني لتنظيم "الدولة الإسلامية".

إقرأ المزيد إحباط مخطط لهجوم إرهابي خلال الألعاب الأولمبية في فرنسا

ونشر الأخير مؤخرا رسما توضيحيا مع تعليق "سجل الهدف الأخير"، تظهر مسلحا يحمل مسدسا في ملعب لكرة القدم، والذي يشير بوضوح إلى نواياهم.

يذكر أن السلطات الفرنسية، التي ستقام على أراضيها الألعاب الأولمبية الصيفية، أعلنت في وقت سابق عن هجمات إرهابية محتملة، ومن المقرر أن يقام حفل الافتتاح في باريس يوم 26 يوليو القادم.

وفي الوقت نفسه، من المقرر أن يقام نهائي يورو 2024 في 14 يوليو المقبل على الملعب الأولمبي ببرلين.

وتصر الأوساط السياسية ووسائل الإعلام الغربية على اعتماد رواية تفيد بأن تنظيم "داعش بولاية خراسان"" هو المسؤول عن هجوم "كوكوس" في موسكو من باب محاولة إبعاد الشبهة عن كييف رغم اعترافات المتورطين في الهجوم وتأكيد جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أن المسلحين كانت لديهم صلات بالجانب الأوكراني.

المصدر: "لينتا.رو"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الإرهاب يورو 2024 یورو 2024

إقرأ أيضاً:

ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو

المناطق_متابعات

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن ليفربول قد يدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي رودريغو لاعب ريال مدريد ليكون معوضاً لمحمد صلاح نجم الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد صلاح خامس هداف في تاريخ ليفربول أواخر يونيو المقبل، بينما أشار اللاعب مطلع الشهر الجاري إلى أن النادي لم يبدأ التفاوض معه على عقد جديد وقد يكون هذا موسمه الأخير مع الأحمر وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه 20 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق” 11 سبتمبر 2024 - 9:40 صباحًا

وكشف الموقع الإسباني “فيتشاهيس” يوم الأربعاء أن المدرب الهولندي آرني سلوت يرغب بالتعاقد مع البرازيلي رودريغو (23 عاماً) ليكون لاعب الجناح الجديد في الفريق لتعويض الخروج المحتمل لمحمد صلاح.

وزاد الموقع: فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منفتح على فكرة بيع عقد اللاعب البرازيلي لكن مقابل 100 مليون يورو، إذ يرتبط رودريغو مع النادي بعقد يمتد حتى 2024 وبشرط جزائي قدره مليار يورو.

وأمضى رودريغو 5 مواسم مع ريال مدريد، خاض خلالها 225 مباراة وسجل 57 فيما قدم 43 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • دعم خاص للعائلات.. 100 يورو مكافأة عيد الميلاد للموظفين في 2024
  • الحرس الإسباني يسلم مهاجرين سريين إلى السلطات المغربية و مليلية تحذر من سيناريو باب سبتة
  • المخابرات الأمريكية تحذر: هجمات مميتة من موسكو ضد واشنطن في هذه الحالة
  • الشرطة الألمانية تشن حملة تفتيش على خلفية هجوم إرهابي
  • ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو
  • ترامب يعد شركات السيارات الألمانية بإعفاءات ضريبية.. لكن بشرط
  • الجيش الإسرائيلي يستعد لـ"هجوم بري محتمل" على لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يستعد لـ"هجوم بري محتمل" على لبنان
  • تسرب كيميائي .. إجلاء الآلاف من منازلهم بولاية أوهايو الأمريكية