المشجعتين صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب

نعى مجلس إداراة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب وفاة مشجعتين من جمهور الفريق الأحمر عقب مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، إثر حادث سير أليم. 

اقرأ أيضاً : " شيل يا طويل العمر " هل يتكرر مشهد ميسي مع النشامى ؟

وتقدم الأهلي بالعزاء في وفاة كل من نورهان ناصر ونرجس صالح، اللتين توفيتا بعد حضور المباراة التي أقيمت في ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما تلقى مشجعو النادي الأهلي الخبر بألم كبير، حيث اعتادت الراحلتان دعم الفريق الأحمر والمنتخبات المصرية من المدرجات بشكل دائم.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن المشجعتين، كلتاهما في العشرين من العمر، صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب، وفارقتا الحياة فور وصولهما إلى أحد المستشفيات.

ومن جانبه، نعى الاتحاد المصري لكرة القدم المشجعتين، في بيان قال فيه: "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، المشجعتين اللتين وافتهما المنية بعد مباراة النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكذلك نعت وزارة الشباب والرياضة المشجعتين، إذ قال حساب الوزارة على منصة فيسبوك: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وأضافت الوزارة: "يتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرتي المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

كما نعت رابطة الأندية المحترفة المشجعتين، وأعربت عن أمنيتها بأن "يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان".

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد سجله اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مصر الأهلي حادث سير النادی الأهلی برج العرب

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي يريد المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024، وهو الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة ومسئولي القلعة الحمراء حتى الآن.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "لم يعجبني ما حدث في فيلم محمود حسن تريزيجيه، واي لاعب محترف يريد المشاركة ولكن ناديه سيرفض بكل تأكيد، هناك مزايدات حدثت لا تعجبني في قصة تريزيجيه وانضمامه في الأولمبياد.. صلاح يريد المشاركة وحمدي فتحي وكل اللاعبين، ولكن الأندية سترفض".

وأضاف: "روجيرو ميكالي يريد ضم 3 لاعبين وهم امام عاشور وعبدالمنعم من الأهلي، ومصطفى محمد المحترف في نانت الفرنسي رغم اصابته الأخيرة لكنه يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي حاليا".

وتابع: "ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع النادي الأهلي تحديدًا؟.. فهل لو رفض الأهلي سوف يتم اتهامه بعدم الوطنية؟!.. وهل لو وافق على انضمام اللاعبين يخسر الدوري؟!، أم سيتم تأجيل مباريات الفريق الأحمر، ولا سيتم ترك منتخب مصر الأوليمبي يذهب بدون لاعبين كبار ويخسر المباريات ويعود!".

مقالات مشابهة

  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • الغيابات تضرب الأهلي قبل مباراة فاركو في الدوري المصري
  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة
  • المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز ويطالب بإعادتها
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • سالم: ردود الزمالك تتعلق بالكرامة والعدالة في الكرة المصرية