بوابة الفجر:
2024-06-27@08:08:23 GMT

ميسي: الأرجنتين أفضل منتخب في كوبا أمريكا

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

تحدث ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن فرص راقصي التانجو في الفوز بكوبا أمريكا 2024.

وقال ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا دائما قلت وأقول إن الأرجنتين هي المرشحة للتتويج، لكننا بطبيعتنا، دائما نعتبر أنفسنا الأفضل، دائما نعتبر الأمور مضمونة وهذا يعرضنا للكثير من الصدمات".

وأضاف: "اليوم يمكننا قول إننا الأفضل، لأننا أبطال العالم الحاليين، ولكن هذا لا يعني أننا سنفوز بكوبا أمريكا بسهولة".

وتابع: "المنافسة متقاربة أكثر من أي وقت مضى، وهناك مرشحون مثل منتخب الإكوادور الذي يملك جيلا من اللاعبين الشباب الممتازين، الذين يعرفون جيدا ما يريدون، كما أن هناك كولومبيا، وأوروجواي والبرازيل.. لهذا أقول إنها ستكون بطولة متكافئة جدا جدا".

وواصل: "الأمر الجيد بالنسبة لنا أن المجموعة تدرك هذا وهي واعية بأننا سنحتاج إلى مواصلة القيام بما كنا نقوم به بل وأكثر من ذلك، للفوز مرة أخرى".

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من ستاد برج العرب أمام المصري البورسعيدي تشكيل المصري البورسعيدي أمام الزمالك في الدوري

واستمر: "تحقيق كل ما حصلنا عليه في هذا الوقت القصير يمنحك الطمأنينة. يمنحك شعورا وكأن كل شيء قد تحقق".

وأردف: "الفوز بكأس العالم كان انتقاما بعد خسارة النهائي في 2014.. كنت دائما ممتنا للمحبة التي تلقيتها طوال مسيرتي. وكان الأمر كما لو أن الجميع كان يريد أن تنتهي مسيرتي بهذه الطريقة، وأن لا يمكنني ترك كرة القدم دون أن أكون بطل العالم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليونيل ميسي كوبا أمريكا ميسي

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة

مواجهة من نوع خاص تجمع منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، مع نظيره تشيلي، على ملعب "ميتلايف" الرابعة فجر الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

تصدر منتخب الأرجنتين قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي تشيلي وبيرو، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما يقبع منتخب كندا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ويطمح راقصو التانجو في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور التالي لبطولة كوبا أمريكا، ويبحث رفاق ميسي عن الثأر بعد الهزيمة أمام تشيلي في نهائي البطولة عام 2015 و2016 بركلات الترجيح.

ونجح منتخب الأرجنتين في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي في الجولة الأولى أمام بيرو.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كأس كوبا أمريكا 2024

يواجه منتخب الأرجنتين منافسه تشيلي، على ملعب "ميتلايف" في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في فجر غداً الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كأس كوبا أمريكا 2024

سوف تنقل مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا على قناة fox sports الناقل الحصري لجميع المباريات الأوروبية واللاتينيه في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • "كوبا أمريكا 2024".. أنباء عن احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • "كوبا أمريكا 2024".. احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • ميسي ينتقد ملاعب كوبا أمريكا
  • ميسي: ملاعب كوبا أمريكا تخدم المنافسين
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يخطف فوزًا قاتلًا من تشيلي بمشاركة ميسي
  • كوبا أمريكا 2024| شوط أول سلبي بين منتخب الأرجنتين ضد تشيلي
  • كوبا أمريكا| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام تشيلي
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وتشيلي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين وتشيلي.. "مواجهة كلاسيكية" بطابع ثأري