نجح فيلم اللعب مع العيال في احتلال المركز الثاني بعد ولاد رزق 3 في تحقيق الإيرادات.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال بعد أسبوع


وحقق الفيلم في ثالث أيام العيد 3 ملايين و561 ألفًا و690 جنيهًا، ليكون مجموع إجمالي الإيرادات حتى الآن 12 مليونًا و720 ألفًا و275 جنيهًا.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

آخر أعمال محمد إمام
 


يذكر أن آخر أعمال محمد إمام الدرامية  مسلسل كوبرا، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.

أبطال مسلسل "كوبرا "

 

والمسلسل من بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين ابرزهم:  مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وظهر كل من دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم ضيوف شرف للمسلسل، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال إيرادات فيلم اللعب مع العيال

إقرأ أيضاً:

فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات

ينافس الفنان محمد إمام في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم «اللعب مع العيال» في منافسة قوية على إيرادات الأفلام، والذي تدور أحداثه في اطار كوميدي، محتلا المركز الثاني في شباك التذاكر.

إيرادات فيلم «اللعب مع العيال»

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراواي لـ «الوطن»، أن فيلم «اللعب مع العيال» للفنان محمد إمام حقق إيرادات بلغت 850 ألفًا و51 جنيهًا في شباك تذاكر أمس الأربعاء.

قصة وأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية علام والذى يجسده الفنان محمد إمام، وهو مدرس تاريخ تضعه الأقدار في منطقة بعيدة عن مكان عمله وحياته لتنقلب معه رأسًا على عقب، في اطار كوميدي.

فيلم «اللعب مع العيال» من بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفي غريب، وآخرين من اخراج وتأليف شريف عرفة، في أول تعاون يجمعهما بعد عدة نجاحات مشتركة بينه وبين الزعيم عادل إمام.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية