أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن دمج عمليات الحجز الإلكترونية بشكل مباشر، مع مجموعة “كويني وناجل” العالمية، وذلك ضمن إستراتيجيتها لتعزيز بصمتها الرقمية، التي تعتزم مواصلتها من خلال عقد شراكات رائدة مع قادة القطاع في المستقبل.

ويمثل هذا التعاون، الخطوة الأحدث في رحلة التحول الرقمي للاتحاد للشحن، ويسهم في تبسيط تجارب الحجز لشركائها وعملائها، وتوسيع محفظتها من الشراكات المخصصة لدمج الحجوزات الإلكترونية التي تشمل مجموعة من رواد القطاع.

وتستفيد عملية الدمج بين “الاتحاد للشحن” و”كويني وناجل” من خدمات الإنترنت، التي طورتها الجهتان، بما يتيح للأخيرة وصولا سلسا إلى سعة شحن الاتحاد للشحن وأسعارها في الوقت الحقيقي.

وتم تصميم هذه الخطوة، لتعزيز مستويات الشفافية والكفاءة والمرونة في عمليات الحجز، ما يضمن خدمات شحن أسرع وأكثر موثوقية.

وقال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية في “الاتحاد للشحن”، إن عملية الدمج مع “كويني وناجل” إنجاز مهم يؤكد التزام “الاتحاد” بالابتكار الرقمي والتميز التشغيلي.

وأضاف: “تعزز عملية الدمج قدرة “كويني وناجل”، على اتخاذ قرارات حجز مدروسة وتسهيل العمليات ومنح عملائها خدمات عالية المستوى، وذلك من خلال منحها وصولا مباشرا في الوقت الحقيقي إلى بيانات شبكتنا، وتواصل الاتحاد للشحن منح الأولوية للاتصال والتطوير الرقمي عبر شبكتها، بما يضمن مواكبة التطورات التكنولوجية لمتطلبات القطاع والارتقاء بمعايير الخدمات إلى مستويات جديدة”.

من جانبه، قال هولجر كيتز، الرئيس العالمي لشبكة الخدمات اللوجستية الجوية وإدارة خدمات النقل الجوي في “كويني وناجل”: “يتيح لنا إطلاق الحجز الإلكتروني المباشر مع الاتحاد للشحن، منح عملائنا وصولا مباشرا إلى سعة الشحن والأسعار في الوقت الحقيقي، ما يسهم في الارتقاء بالكفاءات التشغيلية وتعزيز تجربتهم”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد للشحن

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تنتزع تعادلا مثيرا أمام سويسرا في “يورو 2024”

ألمانيا – انتزع منتخب ألمانيا، المضيف، تعادلا مثيرا أمام نظيره السويسري بهدف لمثله، الأحد، على ملعب “دوتش بنك بارك” بفرانكفورت، ضمن الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات ببطولة “يورو 2024″المجموعة الأولى من بطولة أوروبا “يورو 2024”.

ونجح “المانشافت” في الإفلات من هزيمة محققة بإدراكه هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر اللقاء، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بعد أن ضمن التأهل لثمن النهائي من الجولة السابقة.

في المقابل، حجز المنتخب السويسري بطاقة التأهل الثانية، بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط في مركز الوصافة، حققها من فوز على المجر 3-1، والتعادل في مباراتين مع اسكتلندا وألمانيا.

افتتح دان ندوي، التسجيل للمنتخب السويسري في الدقيقة 28، وأدرك هداف بوروسيا دورتموند نيكلاس فولكروغ، التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة برأسية قوية.

وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب المجري فوزا بشق الأنفس على نظيره الاسكتلندي بهدف دون رد، سجله كيفن تشوبوت، في الدقيقة 10 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث، وينتظر باقي مباريات الجولة الثالثة للتعرف على مدى إمكانية تأهله ضمن أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعتها.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد المنتخب الإسكتلندي عند نقطة واحدة في المركز الرابع (الأخير)، ليودع البطولة.

وتستضيف ألمانيا نهائيات النسخة السابعة عشرة من كأس أمم أوروبا “يورو 2024” في الفترة من 14 يونيو/ حزيران وحتى 14 يوليو/ تموز، بمشاركة 24 منتخبا.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • الاتحاد للشحن تزيد سعة الشحن الاستيعابية لتعزيز التزامها تجاه سوق أميركا الشمالية
  • “الاتحاد للشحن” تزيد سعة الشحن الاستيعابية لتعزيز التزامها تجاه سوق أمريكا الشمالية
  • “المصارف الرقمية” ضمن مناقشات اجتماع لمجلس محافظي البنك المركزي
  • “الوطن التركي”: هدف واشنطن إضعاف وتفكيك تركيا وإبعادها عن المحور الجيوسياسي الأوراسي
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • “الاتحاد للشحن” تعزز شراكتها مع خطوط “إس إف” ضمن خط شينزين الجديد
  • “قضاء أبوظبي”: إلغاء تلقائي لـ 9100 قرار تنفيذي مرتبط بسداد مبالغ مالية في أحكام قضائية
  • غرفة دبي للاقتصاد الرقمي تستعرض مزايا المشاركة في “إكسباند نورث ستار 2024” أمام الشركات الصينية
  • بنك برقان ينضم إلى نظام المدفوعات الخليجي “آفاق”
  • ألمانيا تنتزع تعادلا مثيرا أمام سويسرا في “يورو 2024”