تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ ، إن قرابة المليون مواطن، بالمحافظة، زاروا مراكز الشباب والأندية الرياضية، خلال فترة عيد الأضحى، ما بين صلاة العيد في ساحات مراكز  الشباب، والتي بلغ عدد ساحتها 85 ساحة، وما بين الألعاب والتسلية والترفيه فيها.

وأضاف وكيل وزارة الشباب ، أن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، قد تابع جهود مديرية الشباب والرياضة، فى تنظيم برامج وفعاليات «مبادرة العيد أحلى» فى رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وتشهد مراكز شباب وأندية كفرالشيخ، إقبالًا متزايدًا من المواطنين عليها، كما قدمت على مدار ثلاثة أيام خدماتها بالمجان لما يقرب من مليون مواطن، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، أن خطة برامج وفاعليات مراكز الشباب، قدمت العديد من الأنشطة الفنية والرياضية لقضاء روادها أسعد الأوقات على مدار أيام المبادرة، مضيفًا أن مراكز شباب المحافظة بالقرى والمدن استقبلت مايقرب من مليون مواطن على مدار الثلاث أيام المنقضية من المبادرة، مشيرًا إلى إستقبال 85 ساحة حوالي نصف مليون مواطن، بمراكز الشباب والأندية الرياضية لأداء صلاة العيد بالتعاون مع مديرية الأوقاف، فضلاً عن تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة.

IMG-20240619-WA0002 IMG-20240619-WA0004 IMG-20240619-WA0003 IMG-20240619-WA0005 IMG-20240619-WA0000

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشباب والرياضة بكفر الشيخ أيام عيد الأضحى المبارك الأندية الرياضية عيد الاضحى المبارك مراكز الشباب والأندية الرياضية وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة مراکز الشباب ملیون مواطن

إقرأ أيضاً:

رئيس «رياضة النواب»: حياة كريمة بريئة من تأخر إنشاء المشروعات الشبابية

انتقد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مسئولي وزارة الشباب، بسبب تصريحاتهم المتكررة بأن تأخر إنشاء عدد من المشروعات الشبابية في مختلف قرى الجمهورية بسبب إدراجها في مشروع حياة كريمة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، عن المشكلات التي تواجه مراكز الشباب في محافظة دمياط.

وقال الدكتور محمود حسين، إن مشروع حياة كريمة أهم مشروع اجتماعي في العصر الحديث ولا نريد أن تستخدم الوزارة الحجج الواهية لتشويه ذلك المشروع القومي المهم.

وأكد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بريئة من محاولات تشويه ذلك المشروع القومي العملاق الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بالريف المصري، متابعا: "لا تعطوا مبررات لإخفاق الوزارة في تنفيذ المشروعات".

وأشاد رئيس اللجنة، بما تم إنجازه في محافظات الصعيد وكل قري حياة كريمة، مؤكدا أن كل من شاهد تلك المشروعات في الريف المصري، عبر عن انبهاره الشديد، مشدداً علي مسئولي وزارة الشباب بعد توصيل انطباع للمواطنين بأن حياة كريمة سبب تأخير تنفيذ مشروعات الشباب، خاصة أن تلك المبررات غير صحيحة بالمرة.

مقالات مشابهة

  • إهدار للمال العام.. غضب بـ "رياضة النواب" بسبب عدم صيانة ملاعب النجيل الصناعي في مختلف محافظات الجمهورية
  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • ندوة دينية لشباب الشرقية عن «ضرورة استثمار وقت الفراغ»
  • "ضرورة استثمار وقت الفراغ".. ندوة بشباب الشرقية
  • اليوم.. «رياضة النواب» تبحث إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بالشرقية
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • رئيس «رياضة النواب»: حياة كريمة بريئة من تأخر إنشاء المشروعات الشبابية
  • تدريبات رياضية وأنشطة فنية بمركز شباب المعمورة