بوابة الفجر:
2024-06-27@08:12:20 GMT

الاتحاد السكندري ينعي مشجعتي الأهلي

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

نعى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي مشجعتى الأهلى اللتان وافتهما المنيه عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز على إثر حادث سير.

الاتحاد السكندري ينعي مشجعتي الأهلي

وأصدرت إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بيانا قالت خلاله أن رئيس نادى الاتحاد السكندرى وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادى والأجهزة الفنية والإدارية بالنادى والعاملين

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من ستاد برج العرب أمام المصري البورسعيدي الزمالك يتلقى هزيمة من المصري ويبعد عن لقب الدوري

 بالنادى والجماهير ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتى النادى الأهلى نورهان ناصر ونرجس صالح اللتان وافتهما المنيه عقب حضورهمامساء مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اثر حادث أليم راجين من المولى عز وجل أن يتغمدهما برحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم اهلهما الصبر والسلوان.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الأهلي محمد مصليحي الاتحاد الدوري المصري الاتحاد السکندرى

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تجديد تعاقد محمد صبحي.

وجدد نادي الزمالك عقد الحارس محمد صبحي مؤخرًا ليواصل صاحب الـ24 عامًا رحلته مع القلعة البيضاء، بينما اقترب محمد عواد من مغادرة البيت الأبيض عقب نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، ويفضل الحارس خوض تجربة احتراف جديدة في أحد الدوريات الخليجية الموسم المقبل في ظل تلقيه أكثر من عرض خارجي.

وعلى صعيد آخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أمس الإثنين، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان أمس الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندرى يهنئ حرس الحدود بصعوده إلى الدوري الممتاز
  • مجلس إدارة الاتحاد يعتمد تشكيل الجهاز الفني
  • بعد رحيل العشري.. أحمد ساري مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل وعكة الكابتن "شحتة"
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • قبول استقالة طارق العشرى و جهازه الفنى المعاون بالاتحاد السكندرى
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • الاتحاد السكندري يقبل استقالة طارق العشري.. وعقوبة قوية ضد اللاعبين
  • الاتحاد السكندرى يخسر أمام فاركو بهدف
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي