بتجرد:
2024-06-27@08:00:50 GMT

أحمد عزّ يكشف أسباب ابتعاده عن الدراما

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

أحمد عزّ يكشف أسباب ابتعاده عن الدراما

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان أحمد عز الأسباب الحقيقية وراء غيابه عن المنافسة بالأعمال الدرامية، وذلك بعد غيابه عن الدراما في السنوات الأخيرة، حيث أشار إلى أن السيناريو الجيد هو ما يحفزه للمنافسة ودخول عالم الدراما، كما أكد أن الأعمال التي عرضت عليه في الفترة الأخيرة لم تستفزه كفنان لذلك قرر الابتعاد عن الدراما لعامين متتاليين.

وتحدث عز عن غيابه عن المنافسة بالأعمال الدرامية، إذ قال: السيناريو الجيد هو اللي بيحكمني ويحمسني أشارك في أعمال فنية، بالنسبة لي السيناريو هو اللي بيحسم الموضوع، ولو أتعرض عليّ سيناريو جيد هرجع للدراما فورًا.

ويأتي ذلك بعد أن ابتعد أحمد عز عن الدراما لمدة عامين، حيث كان آخر أعماله الفنية في الدراما، هو مسلسل “الاختيار3 القرار”، الذي شارك فيه عام 2022، بجوار عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال، وقدم فيه شخصية مروان العدوي، حيث حقق بهذا الدور نجاحًا ملحوظًا، خلال المنافسة بموسم دراما رمضان 2022. وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم: إيمان العاصي، محمد رياض، ومجموعة آخرى من الفنانين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

main 2024-06-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عن الدراما

إقرأ أيضاً:

منير فخري يكشف أخطاء «مرسي» وجماعته.. أسباب عجلت بسقوطه

قال منير فخري عبدالنور، السياسي البارز، وزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن موقف القوات المسلحة بعد الاحتفال بـ6 أكتوبر في عهد محمد مرسي تغير، خاصة بعدما وجدنا قتلة الرئيس السادات بمقدمة الاحتفال.

وأضاف عبدالنور خلال حواره ببرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن المشهد كان عبثيًا وهو دليل على الاختلاف في التوجه والثقافة والفكر والوطنية، لأنه من الممكن أن أختلف مع شخص ولكن في النهاية السادات رمز ويجب أن يحترم وهو صاحب قرار الحرب والسلام.

وتابع وزير السياحة الأسبق، أن الأخطاء تراكمت يومًا بعد يوم وأدت إلى ثورة 30 يونيو 2013، فالشعب لم يتقبل على الإطلاق هذه الأخطاء الفادحة، مشيرًا إلى أن مرسي وقع في خطأين، الأول إقالة النائب العام وهو دستوريًا محصن وتعيين نائب عام ليقبض لهم يمينا ويسارا على كل من يعارضهم.

أما الخطأ الثاني فهو الإعلان الدستوري، الذي جعل كل قراراته محصنة بما يخالف الدستور في الأساس، وصدر هذا القرر يوم 21 نوفمبر وفي أقل من ساعتين بعدها وبدون أي ترتيب أو اتصال بين القوى المدنية المختلفة، انتقلت قيادات هذه القوى إلى حزب الوفد للتعبير عن موقفهم، وتم تشكيل جبهة الإنقاذ.

مقالات مشابهة

  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • هام: مراسل الجزيرة يكشف حقيقة تراجع البنك المركزي في عدن عن قراراته الأخيرة
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • منير فخري يكشف أخطاء «مرسي» وجماعته.. أسباب عجلت بسقوطه
  • طبيب جلدية يكشف أسباب الإصابة بمرض البهاق (شاهد)
  • نشاد يكشف عن أسباب تأجيل محاكمة السنوسي إلى 22 من يوليو القادم
  • تحقيق إسرائيلي يكشف أسباب تعمّد استهداف الاحتلال للصحفيين في غزة
  • بعد ظهوره إعلاميا.. جمال شعبان يكشف أسباب تعرض أحمد رفعت لسكتة قلبية (فيديو)