البوابة نيوز:
2024-06-27@08:01:55 GMT

تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بدسوق

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

أسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة تضمنت «4 محاضر نقص وزن، و4 محاضر غير مطابق للمواصفات»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

IMG-20240619-WA0015 IMG-20240619-WA0014 IMG-20240619-WA0017 IMG-20240619-WA0010

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأسواق والمحال التجارية جهاز حماية المستهلك محافظ كفرالشيخ حملات تموينية بكفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

تموين المنيا يحرر 117 محضرًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 117 محضرًا متنوعًا، منها 93 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات -تصريف وتجميع).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 24 محضرًا تموينيًا في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (ذبح خارج المجازر- منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

مقالات مشابهة

  • تموين المنيا يحرر 117 محضرًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق
  • إحالة 349 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • تموين دمياط يكثف الرقابة على الأسواق والمحلات العامة والمنشآت
  • تحرير 117 محضراً تمويني في حملات تفتيشية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • حملات تموينية على الأسواق.. ضبط سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوم
  • تحرير 28 محضرا ضد مخابز مخالفة بمركزي طامية وسنورس
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • إنشاء حملة ميكانيكية جديدة بدسوق بتكلفة 5,4 مليون جنيه
  • حملات تموينية علي أسواق ومحلات بلطيم
  • المرور على 560 مخبز في حملات تموينية بالدقهلية