تعمل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بجهود مكثفة لتوصيل الخدمات لمنطقتي الحراي التجارية والصناعيه بمدينة خورفكان في أسرع وقت ووفق افضل معايير ومواصفات الامن والسلامة حيث بدأت الهيئة في المرحلة الأولى بتركيب عدد ١٢ محطة توزيع فرعية 11 ك ف وكايبلات 11 ك ف بطول ١٢ كم بتكلفه تصل إلى ١٩ مليون درهم.
وأوضح المهندس سعود عبد العزيز مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أنه في إطار جهود هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لتقديم افضل الخدمات لتوصيل التيار الكهربائي في مدينة خورفكان وبالتحديد في منطقتي الحراي الصناعية والتجارية السكنية تعمل الهيئة حاليا على توصيل خدمات الكهرباء للمنطقة الصناعية بتكلفة تتجاوز 12 مليون درهم والمنطقة التجارية بتكلفة حوالي 7 ملايين درهم وذلك حتى يتم إنشاء محطة التوزيع الرئيسية 33 ك ف اللازمة لتغذية المنطقة بالكامل.

وأكد أنه في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة متمثلة بإدارة خورفكان، على تحقيق هدف الاستدامة للمياه من خلال توفير مياه نظيفة وصالحة للاستخدام وفق أعلى المواصفات والمعايير، تم البدء بأعمال تمديد خطوط وأنابيب المياه الرئيسية من نوع ( GRE ) بمختلف الأقطار ابتداءً من قطر 100 mm لغاية قطر 300mm بإجمالي اطوال ((30,000 الف متر طولي ، لتخدم جميع المستفيدين في منطقتي الحراي الصناعية والتجارية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: کهرباء ومیاه وغاز الشارقة

إقرأ أيضاً:

المطهر يؤكد الحرص على تشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني

الثورة نت/ أسماء البزاز

التقى وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر اليوم وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم عبدالله حيدر ، واستعرضا مستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .

وتطرق الوزير الى الجهود التي تقوم بها قطاع الوزارة واستمرار اعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى  والانشطة اليومية للوزارة  لضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك .

ونوه الى الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر البوابة الالكترونية وإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة وما حققته من نجاحات كبيرة في هذا الجانب بالإضافة الى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة .

وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية ويسهم في دعم الاقتصاد الوطني .

من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة وبما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة من القطاع الخاص والمواطنين، و  ما تقوم به الوزارة من جهود ملموسة في حماية المستهلك .

وعبر عن اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة قياسية .

حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد .

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • مشاريع وبرامج هيئة كهرباء ومياه دبي تسهم في تعزيز كفاءة الطاقة والمياه وخفض البصمة الكربونية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام للهند في دبي
  • المطهر يؤكد الحرص على تشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني
  • الاسرائيليون يتدافعون لشراء مولدات كهرباء تعمل على الديزل
  • اقتصاد وطني يُنافس عالميًّا
  • عاجل- مليار دولار لاستيراد مازوت وغاز لتخطي الصيف دون انقطاعات للكهرباء
  • التزام هيئة كهرباء ومياه دبي الراسخ بالاستدامة يدعم تحقيق أهداف الحياد المناخي في دولة الإمارات