استكمل حاج موريتاني المناسك بعد إجراء قسطرة قلبية خضع لها في مكة المكرمة.

وأكمل الحاج «السيد أحمد» مناسكه تحت مراقبة فريق طبي عن بعد، حيث راقب الفريق علاماته الحيوية عبر ساعة ذكية، وفق "العربية".

وأردف، ذهبت إلى الطواف والسعي وحاولت الصلاة وعند العودة شعرت بآلام في الصدر وأجروا في قسطرة في المستشفى المختص وكنت متخوفا أن أتعطل عن أداء الفريضة.

يذكر ان الساعة الذكية هي جهاز يمكن ارتداؤه على شكل ساعة لنقل العلامات الحيوية لمراجعة الحالة وبيان مدى الحاجة للتدخل الطارئ.

حاج من #موريتانيا أجرى قسطرة قلبية في #مكة وأكمل مناسكه تحت مراقبة فريق طبي عن بعد، يراقب علاماته الحيوية عبر ساعة ذكية ⌚️#العربية_في_الحج pic.twitter.com/rzhGitpKN8

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) June 18, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مكة

إقرأ أيضاً:

في إجراء غير متوقع .. نقل الكاتب الزعبي إلى سجن الزرقاء

#سواليف

صرّحت المحامية هالة عاهد لموقع سواليف الإخباري صباح اليوم السبت ، أنها فوجئت عند محاولتها زيارة الكاتب أحمد حسن الزعبي في سجن ماركا ، أنه تم نقله إلى سجن الزرقاء، علما أنه حتى ظهر الأمس كان ما زال في سجن ماركا.

واعتبرت عاهد بصفتها عضو في هيئة الدفاع عن الزعبي ، أنهم في هيئة الدفاع يعتبرون هذا الإجراء تصعيدا في قضية الزعبي ، حيث أن طلبه كان أن ينقل إلى مكان قريب من مكان سكنه في الرمثا ، لتسهيل زيارات أهله وأصدقائه له ، وأضافت أنه تقدم بطلب نقل إلى سجن باب الهوى ، وليس إلى سجن الزرقاء .

وبينت أن ما قامت به إدارة السجون ، خطوة ظالمة وتعسفية بحق الزعبي ومخالفة للمعايير الدولية ، وتزيد القيود عليه وتصعّب من زيارات أصدقائه له ، مع العلم أن زيارات الأصدقاء منعت عنه منذ الثالث والعشرين من تموز الماضي، وسمح بها وبشكل محدود الأسبوع الماضي .

مقالات ذات صلة دوي انفجار في تل أبيب وأنباء عن سقوط صاروخ أطلق من لبنان 2024/09/28

وقالت المحامية هالة عاهد في معض حديثها لسواليف، أنهم كانوا في هيئة الدفاع يتطلعون إلى انفراج في قضية الزعبي، إلا أنهم يرون في إجراء نقل الكاتب الزعبي إلى سجن الزرقاء ، مزيد من التصعيد الرسمي بحقه، والتضييق عليه وعلى أهله وأصدقائه

من جهة أخرى ، تحدث شقيق الزعبي لسواليف الإخباري فقال ، أن طلب النقل الذي تقدموا به خلال الثلاثة أشهر الماضية ، كان لسجن باب الهوى ، حيث لم تتم الاستجابة لهذا الطلب ، ومن ثم تقدموا بطلب جديد لنقله إلى سجن أم اللولو ، إلا أنهم تفاجأوا صباح اليوم بنقله إلى سجن الزرقاء، ما اعتبروه قرارا ظالما وتعسفيا بحقه ، ويصعّب الأمور عليه وعلى عائلته وتزيد المعاناة عليهم في زيارته والوصول إليه.

مقالات مشابهة

  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة
  • أيمن منصور عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • أيمن منصور يتحدث عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • «معلومات الوزراء»: 70.2 مليار دولار قيمة صناعة التكنولوجيا الحيوية الهندية
  • القائد العام يتفقد المرافق الحيوية المُستهدفة بالإعمار بدرنة
  • إجراء إيراني عاجل بشأن ‘‘خامنئي’’ عقب مصرع حسن نصرالله
  • في إجراء غير متوقع .. نقل الكاتب الزعبي إلى سجن الزرقاء
  • حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو
  • ناجون من مقاومة المضادات الحيوية يروون تجاربهم
  • ناجون من مقاومة المضادات الحيوية يروون تجاربهم مع هذه المشكلة الصحية الخطرة