صحيفة المناطق السعودية:
2024-06-27@08:04:44 GMT

مدرب الدنمارك يرد على منتقديه

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

المناطق_متابعات

تعرض كاسبر هيولماند مدرب الدنمارك لانتقادات حادة في بلاده بسبب تبديلاته خلال التعادل المخيب للآمال 1-1 مع سلوفينيا في المباراة الأولى للفريقين في المجموعة الثالثة ببطولة أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا، لكن المدرب رد على الانتقادات.

وتقدمت الدنمارك بهدف سجله كريستيان إريكسن في الدقيقة 17، لكن الإرهاق بدا واضحاً على الفريق ثم نجحت سلوفينيا في التعادل في الدقيقة 77 وافتقد فريق المدرب هيولماند الطاقة الكافية لتحقيق الفوز في المباراة.

أخبار قد تهمك أمير حائل يستقبل سفيرة مملكة الدنمارك لدى المملكة 12 فبراير 2024 - 5:37 مساءً العاصفة “بيا” تسبب وفيات وأضرارا في الدنمارك 22 ديسمبر 2023 - 11:42 مساءً

وقال هيولماند للصحفيين في مقر إقامة الفريق في فرويدنشتات: «لنفترض أنني كنت قد أجريت التبديلات في وقت مبكر أكثر، ثم نجحوا في التسجيل، كان سيتم سؤالي عن سبب إجراء تغييرات على فريق يؤدي بشكل جيد.. من السهل جداً مشاهدة مباريات كرة القدم بشكل عكسي، (لكن) لن تحصل أبداً على إجابة عند التساؤل حول ما كان سيحدث لو فعلت شيئاً مختلفاً. أحياناً تنجح التغييرات، وأحياناً لا تنجح».

وأتيحت عدة فرص أمام الدنمارك لتعزيز تقدمها بالهدف الثاني قبل أن تدرك سلوفينيا التعادل، لكن المدرب لم يتفق مع التقييم الذي يفيد بأن فريقه سيطر على الشوط الأول ثم تراجع.

وقال هيولماند: «لقد راجعت الفترة التي سبقت هدفهم ولم يكن هناك أي شيء في الشمس أو القمر أو النجوم يشير إلى أنهم باتوا أفضل منا، فقد أظهرت جميع الإحصاءات أننا كانت لنا اليد العليا».

وخلال الاستعدادات لمواجهة إنجلترا يوم غد (الخميس) وجه المدافع يواكيم أندرسن نصيحة صريحة للجماهير الدنماركية التي انتقدت الفريق.

وقال أندرسن للصحفيين: «أود أن أقول إن الناس بحاجة إلى الاسترخاء والتحلي بقدر أكبر من الإيجابية، أمامنا مباراة أخرى وعلينا أن نتطلع إليها الآن. كل الاحتمالات واردة».

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدنمارك

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| منتخب صربيا يودع البطولة بالتعادل مع الدنمارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب صربيا ضد الدنمارك، التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

انتهى الشوط الأول من مباراة الدنمارك وصربيا بلا أهداف، بعدما فشلت محاولات لاعبي المنتخبين في هز الشباك، رغم الاستحواذ المتبادل بينهما على الكرة ومجريات اللعب.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات لاعبي المنتخبين لافتتاح التسجيل، حيث سجل منتخب صربيا هدفًا ولكن حكم اللقاء ألغاه، لتستمر نتيجة التعادل حتى صافرة حكم المباراة بنهاية المواجهة القوية بين الدنمارك وصربيا.

ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2024

وبهذا التعادل، تأهل منتخب الدنمارك إلى دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، ليرافق منتخب إنجلترا إلى الدور المقبل، لينتظر منتخب سلوفينيا تحديد أفضل ثوالث في المجموعات، بعد التساوي مع الدنمارك في عدد النقاط والأهداف.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات يورو 2024، وذلك خلف إنجلترا المتصدر برصيد 5 نقاط، أما صربيا تذيل الترتيب بنقطتين فقط، فيما حل سلوفينيا ثالثًا وفي رصيده 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • كيف تسبب مساعد المدرب في خسارة سلوفينيا وصافة المجموعة الثالثة لصالح الدنمارك في "يورو 2024"
  • ساوثجيت يأسف لصيحات الاستهجان بعد التعادل أمام سلوفينيا
  • مدرب سلوفينيا: لم أتوقع التأهل من مجموعتنا
  • بقيادة إنجلترا.. المجموعة الثالثة تؤهل 3 منتخبات لثمن نهائي يورو 2024
  • يورو 2024| منتخب صربيا يودع البطولة بالتعادل مع الدنمارك
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم مباراة إنجلترا وسولفينيا
  • التعاون ينتظر موافقة الاستقطابات بشأن المدرب الجديد
  • سباليتي يرد بغضب شديد على السم القادم من كل حدب وصوب
  • سباليتي يرد على «جرعة السم»!
  • من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟