تستقبل مراكز الشباب والرياضة بمختلف مدن وقري محافظة سوهاج المواطنين من الشباب والأطفال والكبار للإحتفال برابع أيام عيد الأضحى المبارك ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي"العيد أحلي بمراكز الشباب" على مستوي الجمهورية بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة .

ومن جانبه قال محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن المبادرة تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل وأن الفعاليات تتضمن تنفيذ برامج رياضية وترفيهية طوال أيام العيد للأهالي بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب لإدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور وتتنوع بين ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي للأطفال وتوزيع لعب وهدايا عليهم .

وقال يسري كفافي وكيل المديرية للشباب أن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" التي دشنها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تأتي تأكيداً على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفاعليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة والفاعليات الرياضية والثقافية والفنية التي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات .

واحتفل مركز شباب حورس بسوهاج ونادي طهطا الرياضي بإدارة شباب طهطا ومركز شباب المدمر التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج بعيد الأضحى المبارك وذلك ضمن تنفيذ مبادرة "العيد أحلى" وجاء الاحتفال باستقبال رواد المركز وتنفيذ مجموعة من الألعاب الترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا والألعاب عليهم وذلك لإدخال البهجة في قلوبهم أيام العيد .

جدير بالذكر أن مراكز الشباب على مستوي محافظة سوهاج تم تجهيزها لاستقبال الأعضاء والأهالي ضمن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب والتي تهتم بكل الفئات سواء النشء أو الشباب من الجنسين وكافة أفراد الأسر السوهاجية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العيد أحلى بمراكز الشباب سوهاج عيد الأضحى المبارك مستوى الجمهورية الشباب والرياضة المواطنين بوابة الوفد الإلكترونية الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن نجاحها بنقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى المبارك.

وذكر بيان للشركة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "إجمالي عدد المسافرين الذين تنقلوا على متن إسطولها الجوي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بلغ 83,688 مسافرا توزعوا على 479 رحلة مباشرة الى مختلف القطاعات الداخلية والخارجية".

وبين مدير عام الشركة مناف عبد المنعم بحسب البيان، أن "الخطوط الجوية العراقية وإستناداً الى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، نجحت خلال موسم العيد لهذا العام بتأمين جميع متطلبات السفر المميزة للسادة المسافرين وفق الخطة الموضوعة".

وأكد عبد المنعم، أن "جميع الرحلات نفذت بتوقيتاتها المحددة على جدول رحلات الشركة، فضلاً عن تميز الشركة في تنويع وتحسين خدماتها مما إنعكس إيجابياً على ارتفاع نسب الإمتلاء وزيادة الطلب للسفر على متن الناقل الوطني".

مقالات مشابهة

  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • اليوم.. «رياضة النواب» تبحث إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بالشرقية
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • تدريبات رياضية وأنشطة فنية بمركز شباب المعمورة