بوابة الفجر:
2024-06-27@09:06:37 GMT

عملاق إسبانيا ينفي التفاوض مع هوميلز

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

نفى نادي ريال مايوركا إجراء مفاوضات مع ماتس هوملز مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق من أجل التعاقد معه، وذلك بعد تواتر تقارير إعلامية بهذا الشأن.

عملاق إسبانيا ينفي التفاوض مع هوميلز

وقال بابلو أورتيلز، المدير الرياضي لمايوركا، لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء خلال تقديم المدرب الجديد جاجوبا أراساتي: "لم يحدث أي شيء من هذا القبيل على الإطلاق".

ورغم ذلك، اعترف أورتيلز بأنه تلقى عرضا مثير للشكوك، حيث قال ضاحكا: "تلقيت مكالمة من شخص لا أعرفه حتى، ولا أعلم ما إذا كان وكيل اللاعب، وبعد نصف ساعة ظهرت تلك الأنباء بالفعل في وسائل الإعلام".

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الزمالك في الدوري فريق كامل.. "بالأسماء" قائمة غيابات الزمالك أمام المصري البورسعيدي بدوري نايل

وكشفت وسائل إعلام إسبانية وكذلك شبكة (سكاي) الألمانية أمس الاثنين أن هوملز يجري محادثات مع مايوركا، كما تم ربط المدافع الألماني، الذي لم يمدد عقده مع بوروسيا دورتموند هذا الصيف، بالانتقال لفريق روما الإيطال

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مايوركا هوميلز المانيا الدوري الاسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

أنطونوف: وسائل الإعلام الأمريكية تمرست جيدا في "انتقاد كل شيء روسي"

صرح السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الثلاثاء بأن وسائل الإعلام الأمريكية قد طورت خبرتها في "انتقاد كل شيء روسي" في محاولة لخلط كل الأمور وتقزيمها.

أنطونوف: السلام في أوكرانيا يجب أن يتم دون إملاءات إمبريالية من البيت الأبيض

وفي مقابلة مع مجلة نيوزويك أشار أنطونوف في حديثه إلى مبادرة السلام التي طرحها الرئيس الروسي وزياراته إلى كوريا الديمقراطية وفيتنام وقال: "في الأيام الأخيرة، خصص المسؤولون والخبراء الأمريكيون الكثير من طاقتهم للتعليق على تصريحات الرئيس الروسي (فلاديمير بوتين) في السياسة الخارجية وجولاته الخارجية".

وأضاف: "الأحداث المدرجة وفقا لممارسة "انتقاد كل شيء روسي"، تلك التي أصبحت معيارا لوسائل الإعلام (الأمريكية) المحلية، تم تفسيرها إما على أنها علامات على خطط إمبراطورية لموسكو، أو كنوع من التأكيد على الضعف (الروسي) والاعتماد على "المنبوذين" (بالطبع في فهم الغرب)، والرغبة في خلط كل شيء وتقزيمه".

وأشار السفير إلى أن ليس لروسيا، "في العرض الملتوي الذي يقدمه كارهو روسيا المحليون، "الحق في إبداء رأيها الخاص بها وحماية مصالحها الوطنية".

في 14 يونيو، تحدث الرئيس الروسي في اجتماع مع مسؤولي وزارة الخارجية عن انهيار النظام الأمني ​​الأوروبي الأطلسي السابق واقترح بناء هيكل جديد يأخذ في الاعتبار مصالح جميع دول قارة أوروبا.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد حدد شروط حل الأزمة في أوكرانيا، موضحا أنها تتمثل في انسحاب القوات المسلحة الأوكرانية من دونباس ونوفوروسيا، ورفض ضم كييف إلى حلف شمال الأطلسي.

وبالإضافة إلى ذلك، ترى روسيا أن من الضروري رفع كافة العقوبات الغربية المفروضة عليها وإقامة دولة خالية من الأسلحة النووية في أوكرانيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • جيراسي ينضم إلى بروسيا دورتموند
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي ينسف مربعا سكنيا وسط رفح الفلسطينية
  • فريق تقييم الحوادث ينفي استهداف التحالف مستشفى وموقع بالقرب من أطفال باليمن
  • الخارجية الروسية: حجب وسائل الإعلام الأوروبية هو رد فعل مماثل
  • الجيش الأمريكي يدعو وسائل الإعلام إلى أول جولة في رصيف غزة العائم بعد استئناف العمل فيه
  • سياسي فرنسي يدعو لإنهاء "الهستيريا المناهضة لروسيا"
  • روسيا تحظر 81 وسيلة إعلام أوروبية.. اعرف الأسباب
  • أنطونوف: وسائل الإعلام الأمريكية تمرست جيدا في "انتقاد كل شيء روسي"
  • انتقادات إيطالية لتلاعب وسائل الإعلام الغربية بعد الهجوم الأوكراني على سيفاستوبول