المضيبي- الرؤية

نظم فريق الأخضر بولاية المضيبي مسابقة الرماية التقليدية "إسقاط الأطباق" على مستوى بلدة الأخضر لفئة العموم وفئة طلاب المدارس، وقد حملت المسابقة عنوان "رماية مالك، وأهداف ياسر" لتخليد ذكرى رحيل مالك بن حمود الفرعي رئيس لجنة الرماية، وياسر بن علي البوسعيدي نائب رئيس لجنة الرماية رحمهما الله.

وبدأت المسابقة بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة افتتاحية للفاضل فهد بن حمود البوسعيدي رئيس لجنة الرماية، رحب فيها بالمشاركين والحضور، وشرح نظام المسابقة وشروطها، ثم افتتحت المسابقة بدعاء لفقيدي الأخضر، بعد ذلك انطلقت التصفيات الأولية للفرق المشاركة، حيث شارك أربعة عشر فريقا عن فئة العموم، وخمسة فرق عن فئة طلاب المدارس، حملت جميع الفرق أسماء فلسطينية في إشارة لما يجري في أرض غزة وفلسطين، والتي دائمًا ما تكون حاضرة في وجدان العُمانيين.

وأفرزت نتائج المسابقة عن فوز فريق فلسطين في فئة العموم بالمركز الأول، والمكون من الرامي سلطان بن عبدالله بن مهنا البوسعيدي والرامي خالد بن عبدالله بن مهنا البوسعيدي، فيما حل فريق غزة بالمركز الثاني والمكون من الرامي سيف بن أحمد بن سيف العامري والرامي أحمد بن سيف بن أحمد العامري، أما عن فئة طلاب المدارس فكان المركز الأول من نصيب فريق طوفان الأقصى بقيادة الرامي الناشئ محمد بن سيف بن أحمد العامري وزميله الرامي تركي بن فيصل بن علي البوسعيدي، وحل فريق الغول بالمركز الثاني والمكون من الرامي خالد بن فهد بن حمود البوسعيدي والرامي إلياس بن سيف بن أحمد بن سيف العامري.

 





 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: سیف بن أحمد بن سیف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. حرس الحدود يصطدم بسبورتنج لتحديد المتأهل للدوري الممتاز

تقام اليوم الاربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا مبارتين في الجولة السادسة والاخيره للدورة الرباعية للصعود للدوري الممتاز.


1- حرس الحدود مع سبورتنج

يصطدم فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي  بنظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، في مباراة مصيرية لتحديد المتأهل إلى دوري الأضواء والشهرة.
حسم التعادل السلبى نتيجة الدور الأول 
ويتصدر حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن سبورتنج صاحب المركز الثاني.


فرص صعود حرس الحدود إلى الدوري الممتاز:-
يحتاج حرس الحدود إلى الفوز أو التعادل مع سبورتنج لحسم بطاقة التأهل الأخيرة إلى الدوري الممتاز.

فرص صعود سبورتنج إلى الدوري الممتاز:-


ويسعى سبورتنج بقيادة أحمد فاروق للتأهل إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، ويحتاج الفريق السكندري إلى الفوز على حرس الحدود لحسم التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة.


يدير المباراة محمد عادل حكمًا الحدود ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب مساعدًا أول، هاني عبدالفتاح مساعدًا ثان، نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا.


2- الترسانة مع منتخب السويس 
على ستاد الترسانة يواجه فريق الترسانة متذيل المجموعة بقيادة جمعة مشهور  برصيد 4 نقاط نظيره فريق منتخب السويس صاحب المركز الثالث بقيادة سعد فاروق برصيد 5 نقاط في لقاء تحصل حاصل بعد الخروج من المنافسة.
حسم التعادل السلبى نتيجة الدور الأول

يدير اللقاء طاقم تحكيم نسائي مكون من شاهندا المغربي حكمًا للساحة، يارا عاطف مساعدًا أول، جمالات أحمد مساعدًا ثان، نور سمير حكمًا رابعًا.

.

مقالات مشابهة

  • صعود حرس الحدود للدوري المصري الممتار
  • تتويج الفائزين بمسابقة الإبداع المعماري للكليات المهنية
  • انطلاق فعاليات الأنشطة الصيفية لطلاب المدارس بالجبل الأخضر
  • محافظة أسيوط تدعم مشاركة طلاب المدارس في المبادرات المجتمعية والتنموية
  • اليوم.. حرس الحدود يصطدم بسبورتنج لتحديد المتأهل للدوري الممتاز
  • العامري يؤكد ضرورة خروج قوات التحالف الدولي من العراق
  • رحلة السيد عبدالله البوسعيدي تتوقف عند محطتها الأخيرة
  • سبب وفاة السيد عبدالله بن سيف البوسعيدي
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. “الأسطوانات الطائرة” تحل محل “الأطباق الطائرة”
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. "الأسطوانات الطائرة" تحل محل "الأطباق الطائرة"