متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة يسرا، عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بوستر مسرحيتها الجديدة التي تقدمها ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعنوان “ملك والشاطر”، والتي تتعاون خلالها من جديد مع الفنان أحمد عز بعد 21 عامًا من آخر أعمالهما مسلسل “ملك روحي” الذي عرض عام 2003،.

وعلقت يسرا على البوستر قائلة: “مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ملك روحي.

. المسرحية بداية من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية”.

وعلى جانب آخر، يعتبر فيلم شقو، هو آخر أعمال الفنانة يسرا، الذي حققت خلاله نجاحًا كبيرًا والذي تصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه بموسم عيد الفطر المبارك، ودارت أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

وفيلم شقو، بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

main 2024-06-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"

 

 

 

 

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر للنجم أحمد عز والنجمة يسرا، قبل عرضها غدًا على مسرح بكر الشيدي. 

 

 

وعند سؤال عز عن نجاح ولاد رزق في دور العرض قال:" سعيد جدًا بردود الأفعال على الفيلم وأنه عجب الناس، في النهاية احنا بتشتغل عشان المشاهد ينبسط، والفيلم كان إنتاجه ضخم جدًا واشتغل معانا ناس من اللى بيعملوا الأفلام العالمية.

 

 

وأضاف:" الفيلم إنتاجه اتكلف 600 مليون جنية يعني ما يعادل 16 مليون دولار، ولحد دلوقتي الفيلم محقق إيرادات أكثر من 170 مليون يعني قادر يجب تكلفته في أسبوع". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق 3": 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين امين، أسماء جلال، علي صبحي، وغيرهم بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الشرف، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني. 

 

 

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر: 

 

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

  أبطال مسرحية ملك والشاطر

 

 

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

  التعاون بين يسرا وأحمد عز

 

 

ويذكر ان مسرحية ملك والشاطر، تعد التعاون الرابع بين يسرا وأحمد عز بعد أن اجتمعا من قبل في 3 أعمال هي فيلم كلام الليل في 1999 ومسلسل ملك روحي في 2003، فيلم ولاد رزق 2 في عام 2019، ويعد هذا العرض المسرحي الثالث الذي يقدمه أحمد عز في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما يسرا فهي مبتعدة عن المسرح منذ انتهاء عرض مسرحية "لما بابا ينام" عام 2002.

مقالات مشابهة

  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • مي فاروق تحيي حفلا على المسرح الأثري بتونس في هذا الموعد
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح
  • اليوم.. انطلاق مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"
  • تعرف على موعد عرض مسرحية ملك والشاطر
  • تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا