تتوالى اجتماعات الناخب الوطني وليد الركراكي، بصفته مشرفا عاما على المنتخبات، وطارق السكيتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، للحسم في قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في أولمبياد باريس 2024.

ويواجه طارق السكيتيوي، العديد من الصعوبات، قبل الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي الأولمبي، نهاية الشهر الجاري، في ظل رفض بعض الأندية السماح للاعبيها بخوض الأولمبياد، على غرار ما حدث مع إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، حسبما أوضحه موقع « كووورة ».

وأضاف المصدر ذاته، أن اجتماع الركراكي والسكيتيوي، مناسب لعرض الخطة البديلة، ومنها ضم لاعبين من البطولة الاحترافية، بدلا من العناصر المحترفة التي لم تشارك في الأولمبياد.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، قد أكد في تصريح تلفزيوني سابق لقناة الرياضية، وجود هذه الصعاب، وأنه سيكثف من جولاته رفقة السكيتيوي، بدعم من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، لإقناع بعض الأندية الأوربية بأن تكون أكثر مرونة.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي وليد الركراكي أولمبیاد باریس 2024 المغربی الأولمبی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. منتخب الطائرة يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024

أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، مشاركة المنتخب الوطني رجال في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامته خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين.

وذكر الاتحاد الدولي في بيان، اليوم الاثنين، أن المنتخب الوطني حسم تأهله لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما تصدر قائمة المنتخبات الإفريقية في التصنيف العالمي للعبة.

وكان المنتخب الوطني قد نجح في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، والتي أقيمت في مصر شهر سبتمبر الماضي، ليعود الفراعنة لمنصات التتويج الإفريقية بعد غياب سنوات.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة المهندس ياسر قمر، عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن منتخب مصر قادر على تحقيق نتائج طيبة في باريس.

وقال قمر، إن الاتحاد المصري فخور بهذا الإنجاز، خاصة أن تأكيد التأهل جاء بعد يوم واحد من تتويج منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية بلقب إفريقيا وحسم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • ليكيب : الإصابة قد تحرم حارس المنتخب الأولمبي المغربي من أولمبياد باريس
  • تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • حارس المنتخب الأولمبي بلعروش يغيب عن أولمبياد باريس 2024 بداعي الإصابة
  • الإصابة تبعد حارس المنتخب الأولمبي بلعروش عن أولمبياد باريس
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس
  • رسميًا.. منتخب الطائرة يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024