كشفت سماء عباس مصممة الحرف اليدوية بالألوان المضيئة، عن قصة نجاحها التي بدأت بالرسم ثم تحولت إلى مشروع قائم على صناعة الألوان المضيئة.

ورشة الحرف اليدوية والتراثية لتعليم فتيات الشرقية تفصيل الفيستات بالشرقية نائب محافظ القاهرة: قرية الفواخير في تطور مستمر لدعم الحرف اليدوية مشروع الألوان المضيئة قائم على الأضواء

وقالت عباس خلال لقائها مع نهاد سمير وعبيدة أمير مذيعتا برنامج "صباح البلد" والمذاع على قناة صدى البلد، إن مشروع الألوان المضيئة قائم على الأضواء المحيطة بنا، مشيرة إلى أن هذه الألوان تضيء بمجرد انقطاع التيار الكهربائي وتعطي بهجة وراحة نفسية في المكان.

وتابعت: القصة بدأت بالرسم على اللوحات بشكل عادي، ولكن زميل لها اقترح عليها إدخال الألوان المضيئة على الرسم، ليعطي بهجة وتميز في اللوحات.

مجموعة من النصائح الهامة للراغبين في البدء أو تنفيذ مشروع يدوي

ووجهت عباس، مجموعة من النصائح الهامة للراغبين في البدء أو تنفيذ مشروع يدوي عن بعد أو من خلال الإنترنت، موضحة أن اختيار الفكرة الجيدة والتنفيذ المميز للمنتجات يساعد على جذب العملاء، ويجب استغلال مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمنتجات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد الحرف اليدوية الألوان

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)

كشفت الفنانة المصرية فيدرا عن تجاربها الروحية التي أثرت في حياتها بشكل عميق، والتزامها بالصلاة منذ 13 عامًا، حيث أصبحت الصلاة جزءًا أساسيًا من حياتها اليومية،

جاء ذلك خلال ظهورها في برنامج "الستات" على فضائية "النهار" المصرية، روت فيدرا عن لحظات صغيرة مؤثرة تعرضت لها تسببت في تحول حياتها الروحية أضفت طابعًا مميزًا على تجربتها.

وأشارت فيدرا إلى تجربة مؤثرة تعرض لها خلال تصوير إعلان لإحدى الشركات الكبرى، من إخراج شريف صبري وبطولة جورج قرداحي، وأثناء التصوير، لاحظت رجلًا يترك كل شيء ليؤدي الصلاة، مما أثار لديها شعورًا بالسكينة والرغبة في التقرب من الله.


وأكدت أن هذه اللحظة كانت نقطة انطلاقها نحو الالتزام بالصلاة، حيث بدأت تدرك أهمية الصلاة وتأثيرها الإيجابي على النفس.



ومن ناحية أخرى أكدت فيدرا أنها تعتني بعدد من الكلاب الشاردة، ورغم بعض التعليقات السلبية من الآخرين حول تواجدها مع هذه الحيوانات، فإنها تعتبرها مصدر إلهام في حياتها.

وتابع فيدرا عن تجربة استيقاظها لأداء صلاة الفجر بفضل نباح الكلاب التي تنبهها مع بداية الأذان، حيث ترى فيدرا أن هذه الكلاب كانت سببًا في انتظامها في أداء الصلاة وبالأخص صلاة الفجر حيث ساعدتها على الاستيقاظ مبكرًا

قال فيدرا إنها تقضي حوالي ثلاث ساعات يوميًا في التسبيح باستخدام سبحة تحتوي على 1000 حبة، تعتبر هذه اللحظات فرصة للتواصل الروحي مع الله، وتساعدها في تحقيق السكون الداخلي والهدوء. كما أنها تستمع إلى سورة البقرة خلال احتسائها القهوة، مما يضيف إلى تجربتها الروحية بعدًا إضافيًا من التأمل والسكينة.


وفي سياق متصل لاقت تصريحات فيدرا تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث أشاد الكثيرون بشجاعتها في التعبير عن تجربتها الشخصية، واعتبر البعض أن حديثها عن الكلاب ودورها في استيقاظها لصلاة الفجر يعكس رؤية جديدة لكيفية ارتباط الإنسان بالطبيعة وبالحيوانات في حياتهم اليومية.

الفنانة فيدرا :
منقول عن برنامج تليفزيوني مصري

- انتي بتصحي الساعة 5 الصبح وبتنامي الساعة 10؟

= اه بقالي 13 سنة بنام الساعة 10 بالظبط وبقفل تليفوني 9 ونص وأنام أصحى الساعة 5 الفجر

- بتعملي ايه بقى الفجر؟

= أنا عارفة إني Miscast وشكلي مش لايق على اللي هقوله ده، بس أنا بصحى… pic.twitter.com/HI4fGZ2C0B — Ayman Azzam (@AymanazzamAja) September 26, 2024
الفنانة فيدرا :
منقول عن برنامج تليفزيوني مصري

- انتي بتصحي الساعة 5 الصبح وبتنامي الساعة 10؟

= اه بقالي 13 سنة بنام الساعة 10 بالظبط وبقفل تليفوني 9 ونص وأنام أصحى الساعة 5 الفجر

- بتعملي ايه بقى الفجر؟
يتبع ???????? pic.twitter.com/r7F8RT9wvS — ????. ???????????????????????? ???????????????????????????????? (@pia5ro7mo2smpa1) September 26, 2024

مقالات مشابهة

  • فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)
  • مجموعة المدى المغربية تستحوذ على شركة إيطالية رائدة في صناعة الشوكولاتة
  • شاهد.. وداع مؤثر لمذيعة مصرية قضت 26 عاماً في "NBC" العالمية
  • 5071 مشروع تنموي لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بالفيوم
  • محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية لأيادى مصر
  • بالصور.. محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية لأيادى مصر
  • محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية
  • شراكة مصرية يابانية لتنمية صناعة الهيدروجين الأخضر
  • نائب أمير الشرقية يرعى افتتاح معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024
  • نائب أمير الشرقية يرعى افتتاح معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024م