تمكن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 من الوصول إلى المركز الخامس في قائمة أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات خلال عام 2024، بعد أيام قليلة من طرحه في دور العرض السينمائي، إذ حصد الفيلم إجمالي إيرادات 294 مليون دولار عالميًا خلال 3 أيام فقط في دور العرض السينمائي حول العالم.

فيلم Inside Out 2 أحداث فيلم Inside Out 2 

فيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة.

 

 

أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من تأليف بيت دوكتر، وتدور قصة الجزء الأول داخل عقل الطفلة رايلي أندرسون التي تنتقل لمدينة جديدة مع عائلتها، حيث تتحكم بها خمس مشاعر وهي: الفرح، والحزن، والغضب، والاشمئزاز، والخوف وتقود حياتها، والفيلم من بطولة آيمي بولر وفيليس سميث وبيل هادير ولويس بلاك ومندي كايلينج.

فاز فيلم Inside Out بجائزة الاوسكار كأفضل عمل رسوم متحركة عام 2016، وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، وكان له الفضل في الكثير من التألق لشركة بيكسار.

فيلم Inside Out 2 

وفي المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مدار عام 2024، جاء فيلم Dune: Part Two في المركز الأول بإيرادات بلغت 771 ألف دولار، بينما كان المركز الثاني من نصيب فيلم Godzilla x Kong: The New Empire الذي حقق إيرادات بلغت 567 مليون دولار، وفي المركز الرابع جاء فيلم Kung Fu Panda 4 محققا 543 مليون دولار.

 

وأزاح Inside Out 2 فيلم The Garfield Movie من المركز الخامس إلى المركز السادس في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في 2024، والذي حقق 217 مليون دولار، أما المركز السابع من نصيب فيلم Bad Boys: Ride or Die المعروض حاليًا في دور العرض السينمائي حول العالم، وذلك بإجمالي إيرادات عالمية تبلغ 215 مليون دولار.

أسباب نجاح فيلم ولاد رزق 3

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Inside Out 2 إيرادات فيلم Inside Out 2 ملیون دولار Inside Out 2

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية

حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية .


تصدر  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الاولى بشباك التذاكر، وجمع 10,668,153  جنيه منذ طرحه في شباك تذاكر السينما المصرية.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي. 
 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.


تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور 
"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • إجمالي إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • 724 مليون دولار حصيلة “Inside Out 2” في 10 أيام