لبنان ٢٤:
2024-06-27@09:40:18 GMT

نادي الصحافة دان الإعتداء على الزميل رامي نعيم

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

نادي الصحافة دان الإعتداء على الزميل رامي نعيم

إستنكر نادي الصحافة في بيان، "الإعتداء الذي تعرض له ناشر موقع "السياسة" الزميل رامي نعيم"، ودعا "الأجهزة الأمنية إلى كشف هوية المعتدين وملاحقتهم". وقدر النادي في هذا الإطار "خطوة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالتواصل مع وزير العدل هنري الخوري  لمتابعة هذا الموضوع".   واضاف البيان: "إن نادي الصحافة يشدد على أهمية احترام حرية الصحافة والتعبير عن الرأي وهي ميزة يجب ألا نخسرها".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

"الفجر" تهنئ الزميل إسلام أمين بحصول شقيقته على درجة الماجيستير في الدراسات المتحفية (صور)

تهنئ بوابة الفجر الزميل الصحفي إسلام أمين مراسل محافظة البحيرة، بحصول شقيقته أية أمين أبوالوفا على درجة الماجستير بتقدير عام امتياز من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، عن مصادر التعلم كأداة مستدامة للتربية المتحفية ودراسة حالة متحف الأطفال بالمتحف المصري الكبير.

وقد وضعت الباحثة نموذجًا مقترحًا لمصادر تعلمية للموقع الخاص بمتحف الأطفال بالمتحف المصري الكبير يحتوي على مصادر تعلم مختلفة ومتنوعة مخصصة للأطفال والعائلات وطلاب المدارس والأطفال ذوي القدرات الخاصة والمعلمين، بهدف تعزيز شعور الأطفال بِهُويتِهِم المصرية وتاريخهم من خلال الاستكشاف والتجارب التفاعلية المختلفة.

وأضافت الباحثة أية أمين، أنه يمكن الاستفادة منها سواء بزيارة المتحف أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص به، مؤكدة أن توفير مصادر تعلم متنوعة ومختلفة سواء كانت مطبوعة أو رقمية أو ألعاب تفاعلية وأنشطة ورحلات افتراضية تهدف إلى تعزيز تجربة الطفل من خلال إبراز أهمية ودور التعليم المتحفي، كما تمنح الفرصة لإشراك أفراد العائلة لتفعيل دورهم في حياة الطفل ومحاولة فهم شخصيتهم وكذلك رؤية جوانب الإبداع لديهم.

شكلت لجنة المناقشة والحكم من الدكتورة ماري ميساك كوبليان، أستاذة قسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، والدكتور أسامة عبدالوارث مدير متحف الطفل بمصر الجديدة ورئيس أيكوم مصر.

مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة مناقشة الرسالة

مقالات مشابهة

  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • توضيحات جديدة لوزير الا
  • نقابة الصحفيين تتقدم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الصحفيين في الحبس
  • آداب طنطا تُكرم الزميل محمد عوف في ختام فعاليات احتفالية مشاريع تخرج الطلاب
  • نقابة الصحفيين تتقدّم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الزملاء في الحبس
  • جامعة طنطا تُكرم الزميل مصطفى النشرتي
  • الزمالك يتسلم استغناء محمد شحاتة.. بعد جلسة بين رامي نصوحي وإدارة طلائع الجيش
  • "الفجر" تهنئ الزميل إسلام أمين بحصول شقيقته على درجة الماجيستير في الدراسات المتحفية (صور)
  • نقابة المحررين: نرفض حملة التخوين التي تعرض لها الزميل يوسف دياب
  • ضبط أكثر من 600 حبة يشتبه أنها مخدرة في الخليل