تكثر معدلات البحث من قبل العاملين في القطاع المصرفي، عن موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024، نظرا لأن اليوم هو رابع أيام العيد.

لذا خلال السطور التالية، يستعرض موقع «الأسبوع»، لمتابعيه وزواره، موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحىموعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024

من المقرر أن تفتح جميع البنوك المصرية أبوابها مرة أخرى أمام جميع المواطنين، بداية من الأسبوع المقبل فور انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، إذ تستمر الإجازة التي أعلنها البنك المركزي المصري بمناسبة عيد الأضحى لمدة 5 أيام بخلاف الإجازة الأسبوعية للقطاع المصرفي.

ويذكر أن البنك المركزي المصري، كان قد أعلن الأسبوع الماضي في بيان رسمي، تعطيل العمل في جميع البنوك المصرية بدءاً من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024، وحتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ولفت البنك المركزي، إلى أنَّه من المقرر أنَّ تستأنف البنوك عملها بدءاً من يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو 2024، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وتعمل البنوك على مدار أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية لكل البنوك.

اقرأ أيضاًموعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر

موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024.. والعودة للعمل في هذا التوقيت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إجازة عيد الأضحى موعد اجازة عيد الاضحى اجازة عيد الاضحى موعد اجازة عيد الفطر اجازة عيد الاضحي موعد إجازة عيد الأضحى عدد ايام اجازة عيد الاضحى موعد اجازة عيد الأضحى المبارك موعد اجازة عيد الاضحى 2024 موعد انتهاء اجازة عيد الاضحى موعد عودة العمل في البنوك

إقرأ أيضاً:

أزمة الكهرباء في مصر.. رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء انقطاع التيار

أكد رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي أنه لا يوجد أزمة توليد طاقة، ولا نقل في الشبكات داخل مصر، لافتًا الانتباه إلى أن المشكلة في نقص الوقود.
وأرجع الدكتور مدبولي، في مؤتمر صحفي عقده بالقاهرة اليوم، الأزمة التي شهدها قطاع الكهرباء في مصر أمس، إلى عدم توفر الغاز الطبيعي بالكميات الاعتيادية لتشغيل محطات توليد الكهرباء.

تأجيل زيادة أسعار الكهرباء في #مصر لمدة 6 أشهر
أخبار متعلقة رئيس الهيئة العليا للحج بالعراق يثمن جهود المملكة بكل إجراءات ومناسك الحجالرئيس المصري يُغادر جدة بعد أداء مناسك الحجالرئيس المصري يشيد بما شهده ولمسه من حسن التنظيم لمناسك الحج#صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم
https://t.co/yFAgAyxYGC pic.twitter.com/Ty9YxQ8sAM— صحيفة اليوم (@alyaum) June 15, 2022أزمة الكهرباء في مصروأشار إلى أن الدولة تحتاج إلى استيراد شحنات إضافية من المازوت والغاز الطبيعي بقيمة مليار دولار للوصول إلى صفر انقطاع كهرباء، مضيفًا أنه تم زيادة الاحتياطات الاستراتيجية للمازوت من خلال استيراد 300 ألف طن مازوت إضافي بقيمة 180 مليون دولار ستصل إلى مصر الأسبوع المقبل.
وأفاد رئيس الوزراء المصري، أن الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل سيشهد وقفًا كاملًا لأزمة انقطاع الكهرباء بعد استقدام كامل شحنات الوقود الإضافية اللازمة لتشغيل محطات توليد الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024
  • انقطاع الكهرباء.. خطة تخفيف الأحمال وموعد انتهاء الأزمة
  • أستاذ دراسات بيئية يكشف موعد انتهاء «النينو».. تسببت في ارتفاع الحرارة عالميا
  • أزمة الكهرباء في مصر.. رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء انقطاع التيار
  • رئيس الوزراء يعلن موعد انتهاء قطع الكهرباء
  • موعد إجازة 30 يونيو 2024.. هل يتم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع؟
  • بعد بيان الكهرباء والبترول.. موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء لـ3 ساعات
  • أعلنتها الحكومة رسميا.. موعد إجازة 30 يونيو 2024
  • قفزة في سعر الدولار بالبنوك والسوق السوداء بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى
  • موعد إجازة 30 يونيو لموظفي القطاع العام والخاص