أصيب 5 أشخاص بينهم طفلة، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء، إثر إصطدام سيارة بالمصابين عقب خروجهم من قاعة أفراح بمدينة بني سويف، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الاسعافات الاولية والعلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة بعدد من معازيم حفل زفاف عقب مغادرتهم إحدى قاعات المناسبات أمام نادي القضاة بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، ما أدى لإصابة 5 أشخاص.

 

ودفع فرع هيئة الإسعاف بـ3 سيارات نقلت المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، لتلقي الاسعافات الاولية والعلاج اللازم، وهم: صفاء عبد العال محمد، 55 عاما، مصابة بكدمات بالصدر، وائل محمد عبد العال، 39 عاما، مصابا بجرح قطعي بالذراع الايسر، احمد شعبان عبد العال، 26 عاما، مصابا بجرح قطعي بالرأس، واحمد بهجت عبد العال، 26 عاما، مصابا بإشتباه كسر بالقدم الايسر، وجودي محمد محمود، 12 عاما، مصابة بإشتباه كسر بالقدم الايسر، جميعهم يقيمون مراكز الواسطى ببني سويف.

 

وتم اجراء الاسعافات الأولية للمصابين وجرى اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما أمرت بتشكيل لجنة من الفنيين المختصين لمعاينة موقع الحادث والسيارة المتسببة فيه، واتخاذ ما يلزم من اجراءات بشأنها.

 

وبالإنتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية أن المصابين جميعهم يقيمون مركز الواسطى، شمال المحافظة، وأكدوا في أقوالهم أنه قد أصدمت بهم سيارة مسرعة عقب خروجهم من قاعة مناسبات أمام نادي القضاة بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، اثناء توجههم من مدخل القاعة إلى أتوبيس رحلات بعد حضورهم حفل زفاف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف عبد العال بنی سویف

إقرأ أيضاً:

عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف

قررت النيابة العامة في إهناسيا ببني سويف، دفن جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، لقيت مصرعها، إثر سقوطها في غرفة صرف مياه ري «مكشوفة » أمام المستشفى بمدينة إهناسيا.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي مأمور مركز شرطة إهناسيا العقيد محمد محسن بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط طفلة في غرفة صرف مياه ري "مكشوفة" أعلى تغطية ترعة السلطاني، بشارع المستشفى، وتم التوجيه بإخطار الإنقاذ النهري والأجهزة المعنية لسرعة إنقاذ الطفلة.

وعلس الفور انتقل مأمور مركز الشرطة يرافقه المقدم أحمد بهجت، رئيس وحدة المباحث، على رأس قوات أمنية لموقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة تدعى "مكة مصطفى احمد" تبلغ من العمر 5 سنوات، واثناء لعبها بالقرب من منزلها سقطت في غرفة لصرف مياة الري.

وعلي الفور انتقل ناصر سيف النصر، رئيس مدينة اهناسيا، لموقع الحادث، وتم استدعاء الأجهزة المعنية، وإخطار محافظ بني سويف ومسؤولي الري، حيث تم غلق محابس بوابات المياه قبل منطقة وقوع الحادث، وكذلك كسح المياه من المواسير بمعدات الوحدة المحلية، لتسهيل عملية البحث عن الطفلة وانتشالها.

وبعد 5 ساعات من وقوع الحادث والبحث تمكنت قوات الانقاذ النهري، من انتشال الطفلة، وتم نقلها إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، ولكن تبين وفاتها عقب دخولها المستشفى وتم إيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص أمام مدينة غرب قنا
  • بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف
  • هربًا من حرارة الجو.. مصرع طفل غرقاً في البحر اليوسفي ببني سويف
  • رفع 150 طن مخلفات خلال 24 ساعة بمدينة الواسطى ببني سويف
  • إصابة 5 اشحاص في حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل ببني سويف
  • إصابة 5 أشحاص في حادث تصادم "تروسيكل وسيارة نقل" ببني سويف
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق الفيوم