أعلن النادي الأهلي المصري، الأربعاء، وفاة مشجعتين للفريق إثر حادث دهس لحظة عبورهما الطريق أمام ستاد برج العرب، عقب مباراة التي جمعت الفريق الأحمر والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

وفي الساعات الأولى من صباح الأربعاء، نقلت وسائل إعلام مصرية عن مدير مرفق إسعاف الإسكندرية محمد عرابي، قوله إن سيارات الإسعاف نقلت فتاتين أصيبا في حادث مروري بالقرب من ستاد برج العرب إلى مستشفى العامرية العام، وأعلنت وفاتهما.



وأوضح مصدر طبي بمستشفى العامرية العام، بحسب إعلام محلي، أن الحالتين "نورهان ناصر (20 عاما)، ونرجس صالح (20 عاما) وصلتا المستشفى في وضع حرج وأعلنت وفاتهما متأثرتين بإصابتهما.

وأعرب النادي الأهلي في بيان، عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. كما نعى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزارة الشباب والرياضة، رابطة الأندية المحترفة، المشجعتين، وأعربوا عن حزنهما الشديد متمنيين أن "يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر المشجعتين نورهان ونرجس يظهر مشاركتهما تشجيع  النادي الأهلي في المدرجات أمام الاتحاد السكندري حتي النفس الأخير.



خيمت اللحظة الحزينة والصمت والبكاء بوفاة المشجعتين على الجميع وأضاعت فرحت انتصار الأهلي بثلاث نقاط ووصوله للمركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة، بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا.






القبض على السائق
وفي السياق، أعلنت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق السيارة المتسبب في الحادث، وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ، إذ أفادت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع كباح جماح سيارته،

ونقلت جثتا الضحيتان نورهان ناصر ونرجس صالح، إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الأهلي برج العرب الدوري المصري نورهان ناصر الأهلي برج العرب الدوري المصري نورهان ناصر رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة النادی الأهلی برج العرب

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي

أقام  أشرف ناجي علي محمد الجندي المحامي بالنقض عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك للالعاب الرياضية، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة طالب فيها بإلغاء القرار الإداري الصادر من رابطة الأندية المصرية المحترفة بتاريخ 24/6/2024 وإلغاء كل ما جاء به من عقوبات بكل ما يترتب عليه من آثار أهمها إلغاء نتيجة المباراة وإلغاء اعتبار نادي الزمالك خاسرا لمباراته التي كان محدد لها الثلاثاء 25/6/2024 مع النادي الأهلي وإلغاء كافه العقوبات الموقعة ضد نادي الزمالك بتاريخ 24/6/2024 قبل موعد المباراة وإعادة المباراة في موعد لاحق تحدده لجنة المسابقات.

وأضاف المحامي في طعنه، أنه بتاريخ 17/6/2024 أعلن نادي الزمالك اعتراضه علي استكمال مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز لكره القدم دون الانتهاء من مباريات الدور الأول تنفيذا لمباديء الشفافيه والعداله وتكافؤ الفرص في المنافسه علي بطوله الدوري الممتاز لكره القدم وذلك بعد تعرض النادي لظلم بين في مباراه الفريق مع النادي المصري والتي ادت إلى خساره المباراه.


وأعلن نادي الزمالك صراحة، أنه لن يخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء الموافق 25/6/2024 أي كان المنافس الذي سيواجهه في هذه المباراة وليس اعتراضا علي مقابله النادي الاهلي أو غيره من الانديه لكن اعتراضا علي لعب مباريات الدور الثاني دون استكمال مباريات الدور الأول واعلن نادي الزمالك بيان بالطلبات المشروعه والعادله

مقالات مشابهة

  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل حارس مرمى الأهلي
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • مجدي طلبة: الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي
  • موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)
  • متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة