فتحت إدارة النادي الأهلي الباب أمام مناقشة العروض التي تلقاها اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الحالي.

واستطلعت إدارة الأهلي رأي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حول مستقبل قندوسي الذي تألق في الموسم الحالي مع سيراميكا وسجل 8 أهداف وصنع مثلها وانضم لمنتخب الجزائر.

وكانت المفاجأة أن كولر لم يبد أي تحمسًا لعودة قندوسي مؤكدًا أن اللاعب الجزائري يرغب في المشاركة أساسيًا في كل المباريات بجانب أنه لا يعود لأداء الدور الدفاعي بالصورة المطلوبة ومركزه كلاعب وسط هجومي يشهد خيارات عديدة.

وتلقى قندوسي بالفعل عرضًا للعودة للدوري الجزائري بعد تجربته السابقة مع وفاق سطيف كما تلقى عرضًا من الرجاء المغربي بخلاف اهتمام من أحد الأندية الفرنسية للفوز بخدماته.

في المقابل ، يترقب محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب الأهلي الحصول على عرض للرحيل لأحد الأندية السعودية.

ويرغب أفشة في خوض تجربة جديدة في ظل عدم اقتناع مدربه كولر بأنه سيشارك أساسياً في الفترة القادمة وتفضيل إمام عاشور على حسابه.

ويسعى أفشة لإيجاد عرض احتراف مناسب لإقناع إدارة الأهلي بالسماح له بالرحيل خاصة أن القلعة الحمراء رفضت عرضًا لإعارة أفشة في شهر يناير الماضي من الخالدية البحريني بسبب ضعف المقابل المالي.

في الوقت الذي يستعد الفريق اليوم الأربعاء لمواجهة الداخلية بعد غدٍ الجمعة المؤجلة من الجولة 12 للدوري الممتاز.  . ويغيب عن صفوف الفريق الفلسطيني وسام أبو علي والجنوب أفريقي بيرسي تاو للإصابة وتجرى محاولات لتجهيز الثنائي لمباراة القمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صفقة بلعيد تثير غضب كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة عن حالة من الغضب سيطرت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال اجتماعه الاخير مع لجنة الكرة بسبب ضياع صفقة اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد والذي حول وجهته صوب الدوري البلجيكي. 

6 مرات.. تاريخ انسحابات الزمالك من مواجهة الأهلي مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة بشأن انسحاب الزمالك امام الأهلي

واضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر رفض كل الأسماء البديله التي عرضتها عليه اللجنة مؤكدا إنه كان قد بنى تفكيره للموسم القادم على وجود الدولي الجزائري بعد التأكيدات السابقة للإدارة بحسم الصفقة وإنه يحتاج حاليا للبحث عن مدافع آخر بنفس المواصفات الفنية .

مقالات مشابهة

  • عرض رسمي.. نادِ سعودي يفتح مفاوضات ضم أليو ديانج
  • كانتي يفتح الباب أمام العودة إلى كرة القدم الأوروبية
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • صفقة بلعيد تثير غضب كولر
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • الاتحاد الأوروبي يفتح الباب أمام فرض غرامة ضخمة على آبل
  • الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم