تلقى مشجعو النادي الأهلي المصري صدمة مؤلمة عقب مباراة جمعت الفريق الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

⚫️ الأهلي ينعي مشجعتي النادي " نورهان ناصر ونرجس صلاح " ???? pic.twitter.com/RzKcWjSBAh

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 18, 2024 إقرأ المزيد أول تعليق لقائد الأهلي المصري سيف سمير بعد قرار إحالته للتحقيق (فيديو)

وأعلن النادي الأهلي المصري عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، الأربعاء، وفاة مشجعتين للفريق إثر "حادث أليم".

ونعى فريق "المارد الأحمر" كل من نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية، عقب حضورهما مباراة للنادي مع نظيره الاتحاد السكندري.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المشجعتين، كلتاهما في العشرين من العمر، صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب، وفارقتا الحياة فور وصولهما إلى أحد المستشفيات.

ومن جانبه، نعى الاتحاد المصري لكرة القدم المشجعتين، في بيان،  إذ قال: "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، و المدير التنفيذي و العاملين، المشجعتين اللتين وافتهما المنية بعد مباراة النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكذلك نعت وزارة الشباب والرياضة المشجعتين، إذ قال حساب الوزارة على منصة فيسبوك: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وأضافت الوزارة: "يتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

كما نعت رابطة الأندية المحترفة المشجعتين، وأعربت عن أمنيتها بأن "يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان".

وقال  رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، على منصة فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى أنعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد في ستاد برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وتابع قائلاً: "وأدعى المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته ويلهم ذويهما والجماهير المصرية الصبر والسلوان".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google الاتحاد السکندری الصبر والسلوان النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاستضافة نظيره فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة


ويخوض الاهلى اللقاء ، محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 19 مباراة ، بينما يأتي فريق فاركو بالمركز الخامس عشر  برصيد 25 نقطة .
على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 
وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • محمود قابيل: الأهلي كان سيفوز على الزمالك (6-1) في مباراة القمة
  • رسمياً.. المقاولون يطلب تعديل موعد مباراته امام الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • فاركو يهزم الاتحاد السكندري في الدوري المصري
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وفاركو بالدوري المصري