مشجعتين الأهلي.. حالة من الفرح ممزوجة بالحزن والأسى والصدمة أيضًا، انتابت مشجعي النادي الأهلي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصًة عقب مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بستاد برج العرب الرياضي، بمحافظة الإسكندرية، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف، لكن فرحة جماهير نادي القرن، لم تدم سوى دقائق معدودة، حيث فارقت فتاتين - مشجعتين الأهلي - حياتهما في حادث سير في أثناء عبورهما الطريق.

حادث مشجعتين الأهلي

مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الإسكندرية، تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود حالتين وفاة نطاق منطقة العامرية غرب الإسكندرية، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ على الفور وبالفحص والمعاينة أنه حال عبور نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة، - مشجعتين الأهلي - الطريق أمام ستاد برج العرب صدمتهما سيارة مسرعة ليفارقان حياتهما متأثرين بإصابتهما بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

مشجعتي النادي الأهليالتحفظ على الجثتين

تحفظت الشرطة على الجثتين - مشجعتين الأهلي -داخل مشرحة العامرية، تحت تصرف النيابة العامة، للتصريح بالدفن، كما تمكنت من التحفظ على سائق السيارة المتسببة في الحادث وسيارته، وأخطر مدير أمن الإسكندرية بالواقعة.

إحدى مشجعتين الأهلي طلبت الدعاء قبل وفاتها

وكأن نرجس صلاح حسن، ذات الـ 20 سنة، كانت تشعر أنها المباراة الآخيرة لها لمشاهدة فريق النادي الذي عشقته منذ صغرها، لتطلب الدعاء من أصدقائها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وتكتب: “ممكن متنسونيش في دعواتكم فضلًا".. "ماتش أحسن ما فيه أنه خلص".

حادث مشجعتين الأهليوفاة مشجعتين الأهليفوز الأهلي في الدوري الممتاز

كان قد شهد ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، المباراة التي جمعت فريق النادي الأهلي والاتحاد، ضمن منافسات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمود كهربا، في الدقيقة الـ 69 من المباراة ليصل الفريق الأحمر للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، وذلك بعدما استغل كرة عرضية من لاعب الأهلي حسين الشحات من جهة اليمين لترتطم بمدافع الاتحاد من ثم وصلت إلى مهاجم الأهلي المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات، فقابلها الأخير برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

اقرأ أيضاًالتصريح بدفن جثتى ربة منزل وابنتها لقيتا مصرعهما أثناء عبورهما مزلقان ميت حلفا بقليوب

حدث وأنت نائم| تفاصيل صادمة بشأن مصرع مشجعتين أهلاويتين أمام ستاد برج العرب.. و رجل يحرق زوجته لخلافات أسرية بالشرقية

«فاجعة أبكت الوسط الرياضي».. تفاصيل وفاة مشجعتين للأهلي أمام استاد برج العرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ستاد برج العرب مشجعتين الأهلي وفاة مشجعتين الأهلي حادث مشجعتين الأهلي مشجعتین الأهلی ستاد برج العرب النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير على إلغاء مباراة قمة الدوري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شوبير: ازمة القمة هدية من السما للأهلي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، والتي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وأجرى مارسيل كولر المدير الفني «تراي ماتش» بين لاعبي الفريق اليوم على ملعب التتش في حضور طاقم تحكيمي، لتجهيز جميع اللاعبين.

وتلقى النادي الأهلي خطابا، أول أمس الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها أمس الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لاسيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة
  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • السر في الشعب المرجانية.. القصة الكاملة لغرق لانش سياحي في مرسى علم
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • "مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة)
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة
  • كولر يستعين بشباب الأهلي حال انسحاب الزمالك.. ما القصة ؟