المناطق_متابعات

أجلت إدارة نادي النصر، التعاقد مع حارس مرمى يوفنتوس، البولندي فوتشيك تشيزني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر أجلت حسم صفقة الحارس البولندي بشكل رسمي، إلى منتصف شهر يوليو المقبل.

أخبار قد تهمك إبراهيم المهيدب يعلن عزمه الترشح لرئاسة نادي النصر 2 يونيو 2024 - 10:09 مساءً النصر يهزم الأخدود بثلاثية في دوري روشن 9 مايو 2024 - 11:07 مساءً

وأضافت” “فضل المفاوض النصراوي التريث في إتمام الصفقة مع تشيزني، بعد أن اتفق معه في وقت سابق على التوقيع لمدة عامين براتب يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا، على أن ينال يوفنتوس مبلغ 5 ملايين يورو”.

وتابعت: “تشيزني من يوفنتوس إلى النصر أصبح مسألة وقت، خاصة أن اليوفي بدأ عملية البحث عن بديل بناء على رغبة تياجو موتا المدرب الجديد الذي طالب جيانولكا جنيتولي المدير الرياضي بالتعاقد مع حارس مرمى يمتاز باللعب بقدميه”.

ولعب تشيزني، 252 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، وتوج بـ8 بطولات، أبرزهما 3 نسخ متتالية من الدوري الإيطالي، ويُشارك حاليًا مع المنتخب في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

النصر يسعى لتدعيم صفوفه

وتعمل إدارة النصر، على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي مميز، بدلًا من الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية عقده يونيو الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض تحديات محلية وقارية قوية في الموسم الجديد، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النصر الفریق الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم

زنقة 20. طنجة

شهد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تقديم رئيس النادي، محمد الشرقاوي، استقالته إلى جانب أعضاء المكتب المديري للفريق.

وجاءت هذه الاستقالة بعد فترة من الضغوط المتزايدة على الفريق نتيجة النتائج السلبية التي عانى منها في الموسم الماضي، سواء على مستوى الدوري المغربي أو في المنافسات الأخرى.

وأعرب أعضاء المكتب المديري المستقيلين عن شكرهم للجماهير التي دعمت الفريق رغم الظروف الصعبة، مؤكدين أن قرارهم يأتي من باب المسؤولية الجماعية تجاه مصلحة النادي، كما شكر منخرطو النادي المكتب برئاسة الشرقاوي على فترته التي قضاها في رئاسة فارس البوغاز.

إتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • تواصل الإثارة بدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم.. غداً
  • بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم "صفقة 2025"
  • السوبر الأفريقي.. ميشالاك لاعب الزمالك الجديد: لا نركز مع الفريق المنافس
  • السوبر الأفريقي.. استقبال خاص من جماهير الأهلي لبعثة الفريق في مطار الرياض
  • مدرب كندا : زرت مصر عام 2013 والشعب هناك عاشق لكرة القدم
  • ماليزيا… هدم ملعب ضخم لكرة القدم بالمتفجرات