حاول فريق الأهلي المصري، معايدة جماهيره في عيد الأضحى المبارك بثلاث نقاط غالية بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا، إلا أن النهاية لم تكن سعيدة كما توقعها الكثير.

ومع صافرة الحكم ونهاية المباراة خرجت الجماهير تحتفل بنشوة الانتصار ومواصلة زحف الفريق الأحمر إلى القمة، لكن أقدار الله كان لها شأن اخر، لتنتهي بفاجعة وفاة مشجعتى للفريق، خلال عبرهما الطريق أمام ستاد برج العرب عقب المباراة.



وفاة المشجعتين نورهان ناصر عبد المقصود 20 عاما، ونادية صلاح حسن 20 عاما، بعدما صدمتهما سيارة مسرعة عقب خروجهما من ستاد برج العرب ولفظتا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما إلى المستشفى.



خيمت اللحظة الحزينة والصمت والبكاء بوفاة المشجعتين على الجميع وأضاعت فرحت الانتصار والوصول للمركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وشاركتا الفتاتان نورهان ونادية تشجيع  الأهلي في المدرجات أمام الاتحاد حتي النفس الأخير، حضرتا لاستاد برج العرب من الـ 3 عصرًا لمؤازرة أصحاب الرداء الأحمر، وانتهت حياتهما في العاشرة مساء وتم نقل الجثامين لمستشفى العامرية



بيان الأهلي
ومن جانبه أعرب مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتين للفريق في حادث سير عقب مباراة الاتحاد السكندري بمحيط ستاد برج العرب، ونعت الإدارة برئاسة محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.




تحليل مخدرات للسائق
ومن ناحية أخرى أعلنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على السائق السيارة المتسبب في الحادث، وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ، إذ أفادت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع كباح جماح سيارته،

ونقلت جثتا الضحيتان نورهان ناصر ونرجس صالح، إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الأهلي عيد الأضحى كهربا نورهان ناصر عيد الأضحى الأهلي كهربا نورهان ناصر وفاة مشجعتي رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة برج العرب

إقرأ أيضاً:

كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي

أعلن أنطوينو كونتي، المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، موقف مهاجم الفريق خفيتشا كفاراتسخيليا من الاستمرار في الفريق الموسم المقبل.

وربطت تقارير صحفية كفاراتسخيليا بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني مع وجود رغبة لدى اللاعب ووالده بالرحيل عن النادي الإيطالي الصيف الجاري.

وقال كونتي - في مؤتمر تقديمه مدرباً للنادي اليوم الأربعاء - "كفاراتسخيليا سيبقى في نابولي.. لقد كنت واضحاً بشأن هذا الأمر.. يجب أن يكون هذا الأمر واضحاً لكم أيضاً ولا أريد تكرار هذه الاجابة في المستقبل".

وتابع كونتي: "من البداية أنا أعتبر دي لورينزو وكفاراتسخيليا ولوبوتكا وانجويسا لاعبين مهمين بالنسبة لي".

وعن طموحاته مع الفريق في الموسم الجديد، قال كونتي "قوتي هي تحسين اللاعبين الموجودين تحت تصرفي.. سنفعل الأشياء الصحيحة في السوق لنحاول أن نصبح أقوى".

وأضاف كونتي أن نابولي مكان عاطفي ويجب أن يشكل هذا الشغف مسؤولية كبيرة بالنسبة لنا ويجب أن نعززه بشكل أكبر.

وأكد أن الأمور لم تكن على مايرام للنادي الموسم الماضي الأمر الذي يحتم علينا نقل هذه الرغبة في الانتقام إلى أرض الملعب-على حد وصفه.

وأشاد كونتي أيضاً بمهاجم الفريق فيكتور أوسيمين وقدراته التهديفية ودوره مع النادي.

مقالات مشابهة

  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي
  • موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة
  • «حادثة رونالدو» تعزز الأمن في «يورو 2024»!
  • اتحاد الكرة يقدم السلامي الأربعاء لوسائل الإعلام
  • الاتحاد الأوروبي يرد على انتقادات المجر!
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يتحرك ومدرب البرتغال “خائف”
  • رسميا: ستاد الحسن يستقبل نهائي كأس الأردن
  • لجأ لشركة غير مرخصة.. شاب مصري يصف لـCNN وفاة والده المسن بشكل مأساوي خلال الحج
  • الاتحاد المجري يؤكد استقرار الحالة الصحية للاعب فارغا