قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باستكمال جولاته المفاجئة والمستمرة والتي شملت حي اول وثان ومركز ومدينة طنطا ومركز ومدينه زفتى، ومركز ومدينة السنطة، ومركز ومدينة كفر الزيات، ومركز ومدينة المحلة، ومركز ومدينة سمنود، لمتابعة جهود الوحدات المحلية في أعمال النظافة ورفع الإشغالات على حرم الطريق العام، جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد .

حيث قام المحافظ بجولة صباحية مفاجئة بمركز ومدينة قطور موجها بشن حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة.

يذكر أن جولة المحافظ تأتي كواحدة من عدة جولات تنفذ بكافة مراكز ومدن المحافظة للتأكد من استمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات بصورة مستمرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابع ايام العيد رفع الإشغالات مركز ومدينة قطور الوحدات المحلية بوابة الوفد ومرکز ومدینة

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لمتابعة مواعيد الغلق الصيفية بالغربية

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الحملة المكبرة التي قامت بها المحافظة لمتابعة التزام الورش الحرفية بمواعيد الغلق الصيفية، وذلك بقيادة المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد والدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، و ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا  عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا مسؤلي الاشغالات والرصد والحوكمة .

وشدد رحمي، خلال متابعته على تطبيق مواعيد الغلق بكل حزم بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية وتكثيف الحملات المفاجئة على كافة الورش والمحال التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالمواعيد المقررة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

يتضمن قرار المواعيد الصيفية فتح المحال والمولات التجارية يومياً من الساعة 7 صباحاً وتغلق الساعة 11 مساءً صيفاً، على أن يتم زيادة التوقيت أيام الخميس والجمعة وفى الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 12 منتصف الليل صيفًا، وتكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية يومياً من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 1 صباحًا صيفًا، مع استمرار خدمة التيك أواى وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.

 

وتكون مواعيد فتح جميع الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يومياً تكون من الساعة الثامنة صباحًا وتغلق الساعة السابعة مساءً صيفاً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن والتى يصدر بها قرار من اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، وتستثنى من هذه المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفاكهة والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لمتابعة مواعيد الغلق الصيفية بالغربية
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة البلينا
  • حملة مكثفة لرفع المخلفات والقمامة بمدينة الواسطى
  • ضبط لحوم ودواجن غير صالحة في حملة مكبرة بالغربية
  • رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • ذبــ ح أسرته وأضرم النيران في أجسادهم.. ماذا حدث في عزبة رستم بالغربية؟
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن
  • ننشر أول صورة للمتهم في واقعة مذبحة أسرة قرية الشين بالغربية
  • النيابة تبدأ التحقيقات في قتل شاب لأمه وإخوته بالغربية