نعت مديرية التربية والتعليم بالفيوم وفاة 3 من حجاج بيت الله الحرام من ابناء التربية والتعليم بالمحافظة  , وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، وجميع العاملين بقطاع التعليم بالفيوم ، بخالص العزاء والمواساة في وفاة الحجاج الثلاثة وهم 

محسن ثابت أحمد عبد الله رئيس قسم التعليم المجتمعي بإدارة شرق الفيوم التعليمية.

وهبة جلال السباعي - معلمة الاقتصاد المنزلي بمدرسة أبشواي الثانوية العامة - إدارة أبشواي التعليمية ومها علي سرحان  - بمدرسة الأمير حسن (١) الابتدائية   - إدارة يوسف الصديق التعليمية. والذين وافتهم المنية أثناء أداء مناسك الحج .

12 حالة وفاة 

ومن جهه اخرى ارتفع عدد الحجاج المتوفين من ابناء محافظة الفيوم الى 12 حالة بعد وفاة الحاج شعبان احمد حسان سيف النصر ، من  قرية قلهانه التابعة لمركز اطسا ،  أثناء أداء مناسك الحج، وسط حالة من الحزن الشديد عليه من أسرته وأهالي قريته.

وقد توفى  الحاج شعبان احمد حسان ، ، اثر ازمه قلبيه مفاجاه.  وأكد  اقارب الحاج المتوفى أن الاسرة ستصلي صلاة الغائب اليوم بقريه قلهانه بمركز اطسا عقب الانتهاء من مراسم دفن الجثمان في البقيع .

وكتن قد توفي الحاج غزال عبدالسميع اللهيبي من قرية المظاطلي بمركز طامية بمحافظة الفيوم  أثناء تأديته فريضة الحج بالمملكة العربية السعودية ،ليكون الحالة الحادية عشرة للأشخاص اللذين توفيوا بملابس الإحرام من أبناء المحافظة.

وقد نعى أهالي قرية المظاطلي الفقيد  عبر حساباتهم على وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك داعين له بالرحمة والمغفرة.

وكان قد ارتفع عدد الوفيات بين حجاج محافظة الفيوم الى 10 حالات صباح اليوم  بعد وفاة ثلاث حجاج اخرين وهم الحاجة الهام شاكر السيد والتى تبلغ من العمر 50 سنة  من قرية شدموه التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم والتى توفيت  بعدما انتهت من رمي جمرات العقبة الكبرى مباشرة.

كما توفيت الحاجة تُدعى هنيه علي عبد الظاهر  49 سنة  من قرية الخالديه التابعة لمركز ابشواي  وقد تلقت اسرتها العزاء  امس أمام منزلها بالقرية.

وتوفيت الحاجة  هبه جلال السباعي، 49 سنة وتعمل معلمه اقتصاد منزلي بمدرسه ابشواي الثانويه من مركز ومدينة ابشواي بمحافظة الفيوم.

 وكان قد توفى 7 حجاج من محافظة الفيوم خلال يوم وقفة عرفات ويوم عيد الاضحى فى منى .اجريت عليهم مراسم الصلاة فى الاماكن المقدسة وتم دفنهم فى الاراضى الطاهرة  .

 

 

 

الحاج محسن ثابت الحاجة مها على سرحان الحاجة هبة جلال السباعى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم وفاة 3 من حجاج ابناء التربية والتعليم الفيوم قطاع التعليم العزاء والمواساة فريضة الحج حجاج الحاج التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكلاء محافظة البيضاء عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وناصر الوهبى اليوم ومعهم مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمحافظة وسير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية بديوان عام المحافظة، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٥هجرية.

حيث أطلع الوكلاء الجمالي والمنصوري والوهبي، على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في الإدارة المحلية بديوان عام المحافظة ومكاتب التخطيط والتربية والتعليم والصحة العامة ومحو الأمية وتعليم الكبار ومؤسسة الاتصالات العامة بالمحافظة.

وخلال الزيارات أشادا الجمالي والمنصوري والوهبي، بنسبة الحضور والذي يعكس الشعور بالمسئولية تجاه الوظيفة العامة.. داعيا الموظفين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء.. مشيدين بصمود الكادر الوظيفي رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

و أكدا وكلاء محافظة البيضاء، ضرورة تسهيل كافة الإجراءات والمعاملات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وحثوا على الالتزام بالدوام الرسمي خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار والحرص على تعزيز الثقة والروابط بين مؤسسات الدولة والمواطنين.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي، أن نسبة الحضور في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد،85 بالمائة من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 15% في أول أيام الدوام الرسمي بعد أجازه عيد الاضحى المبارك في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بالمحافظة، مشيراً إلى أن فرق التفتيش بمكتب الخدمة المدنية بالمحافظة مستمرون يوم غدا الأربعاء في تنفذ حملات رقابة ميدانية للتأكد من الانضباط الوظيفي بالمكاتب والمؤسسات الحكومية والمديريات بالمحافظة والرفع في التقارير حول نتائج الزيارات الميدانية على مستوى المحافظة والمديريات.

وأكد المدير العام العواضي، أنه سيتم محاسبة المقصرين في أداء مهامهم وأعمالهم الوظيفية في المكاتب التنفيذية والمحلية والمؤسسات الحكومية بمديريات محافظة البيضاء.

رافقة خلال الزيارات التفقدية مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب الاحصاء بالمحافظة محمد البابكي ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية في مديريات محافظة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • «تعليم النواب» تصدر 3 توصيات بشأن مدارس النيل
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • مصر.. أبناء "أصحاب النفوذ" والسماعات الذكية يثيرون ضجة خلال الامتحانات
  • "التربية والتعليم" تحتفل بتكريم الفائزين في برنامج "شل إنكسبلوررز" للمشاريع الطلابية
  • الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان الثانوية العامة فجرا
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • حلقات تدريبية متنوعة في البرنامج الصيفي للموهوبين