موعد عودة المؤسسات الحكومية للعمل.. يبحث العديد من المواطنين عبر محرك البحث" جوجل"، عن موعد عودة المؤسسات الحكومية للعمل ولاسيما مع قرب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

أسعار العملات العربية رابع أيام عيد الأضحى رابع أيام عيد الأضحى.. أسعار العملات الأجنبية اليوم

ووفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الحكومي، إذ بدأ الموظفون إجازة عيد الأضحى من يوم السبت الماضي 15 يونيو 2024 وتستمر حتى الخميس 20 يونيو 2024، وهى إجازة مدفوعة الأجر، على أن يبدأ العمل من يوم الأحد المقبل الموفق 23 يونيو الجاري.

وقد حددت وزارة العمل عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص، حيث بدأ الموظفون الإجازة يوم السبت الماضي 15 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم الخميس 20 يونيو 2024، وهى إجازة مدفوعة الأجر.

كما حدد البنك المركزي المصري موعد عودة موظفي البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى للبنوك  2024 لتكون يوم الأحد 23 يونيو 2024، حيث تنتهي الإجازة يوم الخميس 20 يونيو الجاري ويكون يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المواطنين عيد الأضحى المبارك إجازة عيد الأضحى المبارك المؤسسات الحكومية عيد الأضحي إجازة عید الأضحى موعد عودة یونیو 2024

إقرأ أيضاً:

أستاذ دراسات بيئية يكشف موعد انتهاء «النينو».. تسببت في ارتفاع الحرارة عالميا

قال الدكتور عبد المسيح سمعان أستاذ الدراسات البيئية بجامعة عين شمس، إن المؤشرات المناخية الحالية تشير إلى تراجع حدة ظاهرة النينو التي كانت سببا في ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الأخيرة في العديد من مناطق العالم، وحدوث ظواهر مناخية غير معتادة، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد عودة درجات حرارة سطح البحر في المحيط الهادي الاستوائي إلى مستوياتها الطبيعية تدريجياً.

وتوقع «سمعان» انتهاء ظاهرة النينو خلال شهر أغسطس المقبل، مضيفا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّه من المتوقع أن تنعكس هذه التغيرات على أنماط الطقس حول العالم، مع عودة بعض المناطق إلى أنماطها المناخية المعتادة.

تغيرات مناخية متطرفة في عدد من دول العالم

وذكر أن ظاهرة النينو التي تتميز بارتفاع غير طبيعي في درجات حرارة سطح البحر في المحيط الهادي الاستوائي، تسببت في حدوث تغيرات مناخية متطرفة في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الجفاف والفيضانات والعواصف.

هل تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه؟

وأشار إلى أن انتهاء ظاهرة النينو لا يعني بالضرورة عودة الأوضاع المناخية إلى طبيعتها بشكل كامل، حيث لا تزال هناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على أنماط الطقس، مثل تغيرات المناخ العالمية.

وأكد أهمية الاستمرار في رصد التغيرات المناخية العالمية، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتكيف معها والتخفيف من آثارها.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. موعد إجازة 30 يونيو 2024 للبنوك
  • أستاذ دراسات بيئية يكشف موعد انتهاء «النينو».. تسببت في ارتفاع الحرارة عالميا
  • موعد إجازة 30 يونيو 2024.. هل يتم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع؟
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • يحتفل به العراق غدا.. ما هو عيد الغدير؟
  • أعلنتها الحكومة رسميا.. موعد إجازة 30 يونيو 2024
  • قفزة في سعر الدولار بالبنوك والسوق السوداء بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى
  • قرار رسمي بإعلان يوم الأحد 30 يونيو 2024 إجازة رسمية في مصر
  • أبرزها رأس السنة الهجرية والمولد النبوي.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024
  • موعد إجازة 30 يونيو لموظفي القطاع العام والخاص