التقى المستشار الألماني أولاف شولتس في مدينة فيتنبرغ يوم الثلاثاء بقادة من ولايات شرق ألمانيا، حيث كانت الهجرة موضوعًا بارزًا على جدول الأعمال.

اعلان

وركزت المناقشات بين القادة الإقليميين والمستشار الألماني على تعزيز الشراكات مع البلدان الأخرى، وخاصة في مجال مراقبة الحدود. ومع ذلك، لم يسفر المؤتمر عن أكثر من مجرد بيانات بشأن النوايا.

وردًا على دعوات القادة في شرق ألمانيا، كرر شولتس ما وصفه بـ"الهدف المتمثل في إدارة الهجرة غير النظامية بشكل أفضل"، قائلًا إنه كان هناك بالفعل العديد من "المناقشات والقرارات بعيدة المدى".

وتابع شولتس: "نريد إقامة شراكات للهجرة للتعامل بشكل أفضل مع عودة أولئك الذين لا يستطيعون البقاء هنا. هذا هو التحدي الأكبر. وأضاف: "للتأكد من أننا لسنا مضطرين للتعامل مع الأمر بمفردنا، علينا أن نجد شركاء في العالم لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا".

للحد من الهجرة.. مساعدات أوروبية بقيمة مليار يورو للبنانملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا

كما دافع المستشار الألماني عن السياسات التي تهدف إلى السيطرة على تدفق المهاجرين غير النظاميين وإلى تعزيز الاندماج الأفضل للاجئين. وأضاف شولتس: "نحقق نجاحًا على نطاق واسع وسنواصل في هذا الاتجاه".

ويواجه الاشتراكيون الديمقراطيون الذين يقودون الائتلاف الحكومي في ألمانيا بزعامة أولاف شولتس تحديات بعد الأداء المخيب للآمال في الانتخابات الأوروبية، حيث حققوا أدنى نتيجة لهم بعد الحرب العالمية الثانية بنسبة 13.9٪، في حين حصل حزب البديل من أجل ألمانيا (AfD) اليميني المتطرف على 15.9٪.

وأججت هذه النتيجة الخلافات داخل المشهد السياسي الألماني، وخصوصًا بشأن سياسات الهجرة والترحيل الجماعي لطالبي اللجوء الذين رفضت طلباتهم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المستشار الألماني أولاف شولتز عن مظاهرة "مسلم إنتراكتيف" الإسلامية: ستكون لها "عواقب" شاهد: بقيمة 2.6 مليار دولار.. ألمانيا تضبط أكبر كمية كوكايين في تاريخها شاهد: الشرطة الألمانية تطلق النار على رجل هدد عناصرها بفأس وعبوة حارقة في هامبورغ ألمانيا ترحيل - طرد لاجئون الهجرة أولاف شولتس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| تواصل القصف على القطاع وواشنطن تلغي اجتماعًا رفيع المستوى مع تل أبيب بعد تصريحات نتنياهو يعرض الآن Next شاهد: لليوم الثاني على التوالي..آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو وللمطالبة بإعادة المحتجزين يعرض الآن Next شاهد: استقبال حافل لبوتين في بيونغ يانغ واتفاق لتعزيز العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على "خطط عملياتية" للهجوم على لبنان يعرض الآن Next نمساوية ثرية تتخلى عن 25 مليون يورو من ميراثها وتعيّن لجنة تقرر كيفية صرف المبلغ اعلانالاكثر قراءة 4 قتلى و120 مصاباً في زلزال هزّ شمال شرق إيران فرنسا تعزز الإجراءات الأمنية قبل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الصين: مقتل 9 أشخاص على الأقل في انهيارات أرضية بعد فيضانات عارمة في جنوب البلاد إيران تحذر حسن نصر الله: إسرائيل تريد اغتيالك! تحت ضغط بايدن.. نائبان ديمقراطيان يوافقان على بيع أسلحة لإسرائيل بقيمة 18 مليار دولار اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات روسيا لبنان حزب الله بنيامين نتنياهو فلاديمير بوتين زيارة دبلوماسية كوريا الشمالية حركة حماس Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات روسيا لبنان الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات روسيا لبنان ألمانيا لاجئون الهجرة أولاف شولتس الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات روسيا لبنان حزب الله بنيامين نتنياهو فلاديمير بوتين زيارة دبلوماسية كوريا الشمالية حركة حماس السياسة الأوروبية المستشار الألمانی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

استعداد لحرب حقيقية.. هذا ما يحدث في شوارع صنعاء الآن ”شاهد”

استعداد لحرب حقيقية.. هذا ما يحدث في شوارع صنعاء الآن ”شاهد”

مقالات مشابهة

  • مشادة بين غانتس والمستشار الألماني شولتس بسبب توريد الأسلحة
  • كوريا الجنوبية يدعو إلى تعزيز دور مجلس الأمن للاستجابة بشكل أفضل للصراعات الدولية
  • وزير التعليم: سنحل مشكلة عجز المعلمين في المدارس بشكل نهائي خلال أيام
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو
  • إتصال من المستشار الألماني لميقاتي.. هذا ما تم بحثه
  • وزير الداخلية الفرنسي يتعهد بإجراءات جديدة لمكافحة الهجرة بعد مقتل طالبة بيد مهاجر مغربي
  • استعداد لحرب حقيقية.. هذا ما يحدث في شوارع صنعاء الآن ”شاهد”
  • بيلاروس: عضو في حزب البديل الألماني اليميني المتطرف يستغل سجناء سياسيين لجمع البصل بأجور زهيدة
  • المستشار الفيدرالي لجمهورية ألمانيا يهنئ رئيس الجمهورية بعهدة جديدة
  • تراجع في المؤشرات والثقة.. ماذا يحدث للاقتصاد الألماني؟