سام برس:
2024-09-11@05:21:14 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط±طھظپط¹طھ ط­طµظٹظ„ط© ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ظ…ظ†ط° ط¨ط¯ط، ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ظ…ط¯ط¹ظˆظ… ظ…ظ† ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ظˆط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ ظˆظپط±ظ†ط³ط§ ظˆط§ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©طŒ ظپظٹ ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ ظ…ظ† طھط´ط±ظٹظ† ط£ظˆظ„/ ط§ظƒطھظˆط¨ط± ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹطŒ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† 37,372 ط´ظ‡ظٹط¯ط§ظ‹طŒ ط؛ط§ظ„ط¨ظٹطھظ‡ظ… ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط·ظپط§ظ„ ظˆط§ظ„ظ†ط³ط§ط،طŒ ظˆ85,452 ط¥طµط§ط¨ط© ط­طھظ‰ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ظ€ 257 طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆظپط§.



ظ‡ط°ط§ ظˆظ„ط§ ظٹط²ط§ظ„ ط§ظ„ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ظ† ط§ظ„ط¶ط­ط§ظٹط§ طھط­طھ ط§ظ„ط±ظƒط§ظ… ظˆظپظٹ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھ طŒ ط­ظٹط« ظٹظ…ظ†ط¹ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظˆطµظˆظ„ ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط§ظ„ط¥ط³ط¹ط§ظپ ظˆط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ ط¥ظ„ظٹظ‡ظ….

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

استشهاد ٢٩ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية

المناطق_متابعات

استشهد ٢٩ فلسطينياً وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، استهدف ثلاثة منازل في قطاع غزة، وتجمعاً للفلسطينيين في مدينة طوباس بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ومن بين الشهداء أطفال ونساء، فيما استشهد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع، كما استشهد ١١ فلسطينياً

أخبار قد تهمك استشهاد 12 فلسطينياً في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية 7 سبتمبر 2024 - 9:45 صباحًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربية 7 سبتمبر 2024 - 6:27 صباحًا

وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي على منزل في بلدة خزاعة جنوب القطاع. وفي الضفة الغربية، استشهد خمسة فلسطينيين جراء قصف جوي عنيف استهدف تجمعاً للفلسطينيين في مدينة طوباس.

مقالات مشابهة