تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الشرطة الهندية، تلقي أكثر من 50 مستشفى في مدينة "مومباي" رسائل تهديد عبر البريد الإلكتروني تفيد بوجود قنابل، مما أثار مخاوف أمنية في جميع أرجاء المدينة. 

وأضافت الشرطة- حسبما ذكرت قناة "إنديا تي في" الهندية، اليوم الأربعاء، أنها فتحت تحقيقا في هذه التهديدات التي لم يتم بعد التأكد من مصدرها أو الدافع وراء إرسالها، مشيرة إلى أنها تعمل من أجل ضمان سلامة كافة المرافق الطبية والمرضى، حيث عززت الإجراءات الأمنية حول هذه المستشفيات وحثت المواطنين على التحلي بالهدوء.

وتأتي هذه التهديدات عقب يوم واحد من تلقي نحو 41 مطارا في بعض المناطق بالهند بما في ذلك مطارات في مدن "تشيناي" و"باتنا" و"جايبور"، رسائل تهديد عبر البريد الإلكتروني بوجود قنابل، والتي تبين فيما بعد عدم صحتها.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشرطة الهندية مومباي قنابل

إقرأ أيضاً:

مصر: لا تشغيل معبر رفح بوجود الاحتلال الإسرائيلي

سرايا - أكد مصدر مصري رفيع المستوى رفض بلاده مجددا لأي تشغيل لمعبر رفح في وجود الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن الأجهزة المصرية نسقت مع مسؤولي الأمم المتحدة لدخول 2272 شاحنة لغزة، مشيرا إلى أن مصر نسقت مع الأمم المتحدة لدخول المساعدات إلى قطاع غزة من خلال معبر كرم أبو سالم بشكل مؤقت لحين عودة تشغيل معبر رفح، بحسب "العربية نت"

وكانت مصر قد نفت ما رددته صحف ومواقع إسرائيلية عن موافقة القاهرة على المشاركة في قوة عربية تابعة للأمم المتحدة لإدارة معابر غزة.

وقال اللواء محمد إبراهيم الدويري، نائب مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية في تصريحات سابقة لـ"العربية.نت" إن إسرائيل تحاول أن تجعل من معبر رفح الفلسطيني أزمة دولية تستفيد منها لصالح تحقيق أهدافها وذلك منذ احتلالها المعبر منذ أكثر من شهر، ولكنها تجهل تماما أن مسألة احتلالها المعبر أو تدميره تماما لن يجبر مصر على أن تتعامل معه وكأن شيئا لم يكن، مضيفا أن الاحتلال غير الشرعي هو مرحلة مؤقتة لابد أن تزول حتي يمكن أن يعود العمل في المعبر أدراجه في إطاره الفلسطيني كما كان قبل بدء هذه الحرب الظالمة على غزة.

موقف مصر ثابت لن يتغير
وتابع أن موقف مصر في هذا المجال يعد موقفاً ثابتاً لم ولن يتغير، ومفاده أن المعبر الرئيسي بين مصر وقطاع غزة وهو معبر رفح الفلسطيني، لابد أن يعود العمل به كما كان قبل الحرب الإسرائيلية على غزة، مشددا على ضرورة تواجد عناصر فلسطينية تدير المعبر إدارة كاملة.

وذكر الخبير المصري أن مصر ترفض رفضاً قاطعاً احتلال إسرائيل لمعبر رفح الفلسطيني ومن ثم كان قرار مصر بإغلاق المعبر الذي تدخل منه المساعدات إلى داخل القطاع صائبا وصحيحا حتى لا تفرض إسرائيل سياسة الأمر الواقع وتجبر مصر على التعامل مع وجودها في المعبر كسلطة تشغيل، وهذا أمر مستحيل القبول به.

وتابع الخبير المصري أن مصر لن تقبل المشاركة أو التعامل مع أية قوات عربية أو دولية تتواجد في المعبر الفلسطيني وتقوم بتشغيله، حيث إن وجود مثل هذه القوات يعد مخالفا لكافة الاتفاقات والتفاهمات السابقة وهي أيضاً محاولات يائسة وفاشلة لدفع مصر للموافقة عليها، مؤكدا أن ما تراه مصر مناسباً وضرورياً لإعادة تشغيل معبر رفح الفلسطيني يتمثل في أن تكون هناك عناصر فلسطينية تقوم بتشغيل المعبر وغير ذلك لا حديث في هذا الموضوع.


مقالات مشابهة

  • أميركا قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار
  • الهند ترفض محاولات الغرب عزل روسيا
  • «كهرباء دبي» تبحث تعزيز التعاون مع الشركات الهندية
  • بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة
  • جوجل تطرح لوحات Gemini الجانبية لـ Gmail وتطبيقات Workspace
  • تهديد بوجود قنبلة على متن طائرة هندية متجهة إلى لندن
  • واشنطن بوست: الاستخبارات الأمريكية تتجسس على رسائل وطرود الأمريكيين
  • مصر: لا تشغيل معبر رفح بوجود الاحتلال الإسرائيلي
  • العدو يلقي قنابل مضيئة فوق شبعا
  • احذر احتيال الطرود عبر FedEx (كيف تبقى آمنًا)