صحيفة صدى:
2024-06-27@08:10:39 GMT

التعاون يسعى لحسم ملف المدرب الجديد

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

التعاون يسعى لحسم ملف المدرب الجديد

ماجد محمد

تعمل إدارة نادي التعاون برئاسة سعود الرشودي، على إنجاز العديد من الاستحقاقات المهمة على صعيد الفريق الكروي، قبل المشاركة في المنافسات المقبلة وعلى رأسها بطولة دوري أبطال آسيا «2» التي تأهل الفريق للمشاركة بها بعد أن نال رابع الترتيب في بطولة دوري المحترفين.

ويعد ملف التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق، في صدارة قائمة الأولويات التي يتوجب على الإدارة إنجازها قبل المغادرة للمعسكر الخارجي الذي تقرر أن يقام في سلوفينيا لمدة تقارب الشهر ابتداء من الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل وحتى الأسبوع الأول من أغسطس حيث ستكون العودة قبل قرابة أسبوع من خوض المواجهة الأولى في السوبر.

وكانت إدارة التعاون، ودعت مدرب فريقها البرازيلي شاموسكا الذي حقق أكبر رصيد نقطي في تاريخ مشاركات التعاون في دوري المحترفين «59 نقطة»، منفرداً بالمركز الرابع، ومن ثم الوجود من جديد في البطولة القارية وأيضاً في بطولة السوبر.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون مدرب جديد

إقرأ أيضاً:

رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف

ماجد محمد

رفضت رابطة دوري المحترفين طلب نادي الخليج بشأن اللعب على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وذلك لعدم استيفاء الاشتراطات المطلوبة.

ويعود سبب الرفض لمشكلة «الإضاءة»، وكذلك عدم وجود ساعة إلكترونية، وكذلك عدم وجود بوابات إلكترونية، والحاجة إلى صيانة شاملة في المدرجات حائلاً دون استضافة الملعب حتى لمباريات فرق دوري الدرجة الأولى؛ حيث إن النقل التلفزيوني يتطلب أيضاً إضاءة قوية ومناسبة، وهذا غير متوافر في هذه المدينة الرياضية التي تستضيف صالتها الرياضية منافسات في عدة ألعاب مختلفة سواء في كرة يد أو السلة أو الطائرة أو غيرها محلياً ودولية.

وبذلك ستبقى مباريات الخليج في الموسم المقبل على ملعب استاد مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام وملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بمدينة الخبر.

وكان الخليج قد طلب خوض المباريات غير الجماهيرية التي لا يكون فيها المنافس لديه شعبية في المنطقة الشرقية على ملعب القطيف.

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • كوبا أمريكا 2024.. فنزويلا تلتقي المكسيك وكل منهما يسعى لحسم التأهل المبكر نحو الدور القادم
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • النصر يستهدف التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت 21 عام
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • التعاون ينتظر موافقة الاستقطابات بشأن المدرب الجديد
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • درب إسبانيا وبرشلونة وتجربة ناجحة بالسعودية.. من هو باربيتو مدرب الزمالك الجديد؟
  • بعثة الكاراتيه في بطولة دوري الشباب العالمي بكرواتيا
  • من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟