عربي21:
2024-06-27@08:25:05 GMT

تعليق رسمي على مشاركة فنان مصري في مسلسل إسرائيلي

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

تعليق رسمي على مشاركة فنان مصري في مسلسل إسرائيلي

قال نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي أن الممثل مايكل إسكندر الذي يقدم دور البطولة في مسلسل "إسرائيلي" غير مقيد بنقابة المهن التمثيلية وغير تابع لها وبالتالي ليس للنقابة موقفا تجاهه.

وسبق أن أعلنت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مشاركة الممثل المصري مايكل إسكندر، سيلعب دور البطولة في المسلسل الإسرائيلي "بيت داود" الذي سيعرض قريبا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية.



وقالت الصحيفة إن إسكندر، سيقوم بدور النبي داود في المسلسل، إلى جانب عدد من الممثلين الإسرائيليين.



وبحسب الصحيفة، أن الممثل المصري مايكل إسكندر دور الملك داود في مسلسل بيت داود الذي ستنتجه أمازون.

ويشارك في المسلسل الممثل الإسرائيلي الأمريكي عوديد فهر وسيلعب دور مستشار شاؤول أفنير، والممثل إيتان كاي الذي سيلعب دور جوناثان، والممثل العربي الإسرائيلي أشرف برهوم الذي سيلعب دور دويج ريدمان.

ويهدف المسلسل وفقا للصحيفة، الذي بدأ إنتاجه في اليونان، إلى سرد قصة صعود داود على خلفية تراجع شاول الذي يقع ضحية كبريائه.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن وجود الممثل المصري في المسلسل الإسرائيلي قد يستفز الكثير حيث أنه ممثل ولد في مصر وسيلعب دور أحد أهم القادة في تاريخ الشعب اليهودي.



يشار إلى أنه قبل سنوات قليلة كانت هناك ضجة بعد أن ترددت أنباء عن أن الإسرائيلية جال جادوت ستلعب دور كليوباترا في فيلم.

ويعد المسلسل من إنتاج شركة Wonder المتخصصة في المحتوى المسيحي والمملوكة جزئيا للمخرج الأمريكي دالاس جينكينز - المسؤول عن المسلسل التلفزيوني The Chosen والذي تناول حياة المسيح.

واستنكر ناشطون وكتاب على مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة اسكندر في المسلسل وعدوه تطبيعا مع الاحتلال الذي يشن عدوانا وحشيا على غزة.

شئ من الخزى و العار
المصري مايكل إسكندر قام بدور البطوله في المسلسل الإسرائ-يلي بيت داود و معاه عرب
الدراما الS هيونيه قادمه بتمويل و ارجوزات العرب pic.twitter.com/G96Rirk3lq — OMAR HASHISH (@lfrslmry10) June 17, 2024
يُشارك مُمثّل مصري شاب يُقيم في #أمريكا «#مايكل_إسكندر» في مسلسل إسرائيلي «#بيت_داود» من إنتاج شركة «#أمازون».

مشاركة المُمثّل المصري غير المعروف لدى النقابة المصرية للمهن التمثيلية؛ دعاها لتتبرأ منه في #مصر.

إسكندر سيُجسّد دور البطولة، وهي شخصية #الملك #داود في المسلسل… pic.twitter.com/YUtfP54um7 — أحمد سليمان العُمري Ahmad Al Omari (@ahmadomariy) June 18, 2024


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه مصر الممثل المصري المسلسل الإسرائيلي مصر ممثل مصري مسلسل إسرائيلي نقابة الممثلين سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مایکل إسکندر فی المسلسل فی مسلسل بیت داود

إقرأ أيضاً:

دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم

شاركت الفنانة دنيا المصري متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها الصغيرة.

 

واستعرضت دنيا المصري قوامها الرشيق بجاذبية خاصة حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، واتسم بشق مثير كشف عن منحنيات جسدها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وزينت ملامحها ببعض إكسسوارات العيون المصممة من حبات الكريستال لتواكب احدث صيحات التجميل لهذا العام.

أبرز المعلومات عن دنيا المصري 

دنيا المصري من مواليد  1 فبراير 1984، ممثلة مصرية شابة، بدأت حياتها الفنية عندما إختارها المخرج «مسعد فودة» لتشارك معه في فيلمه ماشين بالعكس عام 2018.
توالت بعدها أدوارها الفنية، لكن بروزها الفنى ظهر في رمضان 2010، حيث شاركت في ثلاثة أعمال تليفزيونية هي «قضية صفية»، و"العتبة الحمرا"، و"شاهد إثبات".

مسلسل حق عرب 2024


وكانت آخر أعمالها مسلسل " حق عرب" الذي نال اعجاب الجمهور وتم عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، التي لافتت بشخصيتها القوية المحبة للمال والسلطة انتباه جمهورها باعتباره شخصية جديدة من نوعها عليها لم تقدمها قبل ذلك.

 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

مقالات مشابهة

  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • رجل مصري يشعل زفافا ومنصات مواقع التواصل برقصه على طريقة مايكل جاكسون ببراعة (فيديو)
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة