RT Arabic:
2024-09-28@05:37:08 GMT

بيونغ يانغ تستقبل بوتين بحرارة تزيد عن 30 درجة

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

بيونغ يانغ تستقبل بوتين بحرارة تزيد عن 30 درجة

استقبلت العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ الرئيس فلاديمير بوتين بدرجة حرارة بلغت ثلاثين مئوية. ففي صباح الأربعاء الباكر بلغت حرارة الجو 29-30 درجة.

ووفقا لتوقعات الأرصاد الجوية المحلية، ستبلغ حرارة الجو في المدينة خلال النهار، أكثر من 33 درجة. وخلال ذلك يتضمن جدول أعمال زيارة الرئيس الروسي خلال هذا اليوم عددا لا بأس به من الفعاليات في الهواء الطلق.

إقرأ المزيد الرئيس الروسي يصل في زيارة دولة إلى كوريا الشمالية (فيديو)

على سبيل المثال، بدأ يوم عمله بحفل اجتماع رسمي مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون. ويعد هذا فعالية بروتوكولية تقليدية خلال زيارات الدولة، وهي تجري في الساحة الرئيسية للبلاد - ساحة كيم إيل سونغ ومدتها حوالي 10 دقائق. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الرئيس بوتين بوضع إكليل من الزهور عند نصب التحرير التذكاري ويتجول مع كيم جونغ أون حول مقر الإقامة.

ويشار إلى أن سكان بيونغ يانغ، الذين تجمعوا في شوارع المدينة منذ الصباح الباكر للترحيب بالرئيس الروسي، معتادون على مثل هذا الطقس الحار في هذه الفترة. وعادة تفضل النساء الاختباء من أشعة الشمس القاسية تحت المظلات، ويرتدي العديد من الرجال سترات بيضاء بأكمام قصيرة.

وقد وصل الرئيس بوتين إلى بيونغ يانغ في وقت متأخر من الليل، وعلى الرغم من ذلك، فقد استقبله شخصيا في المطار الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

المصدر: تاس

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بيونغ يانغ فلاديمير بوتين كيم جونغ أون بیونغ یانغ

إقرأ أيضاً:

بوتين يشيد بالتعاون مع أوبك+ ومجموعة بريكس

الاقتصاد نيوز - متابعة

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس، إن قطاع الطاقة المحلي الكبير سيكون قادرا على تحقيق أهدافه والتغلب على العقوبات الغربية "غير المشروعة"، وأشاد بالعلاقات مع مجموعتي بريكس وأوبك+.

وتمثل مبيعات النفط والغاز الروسية نحو ثلث إجمالي إيرادات الموازنة العامة للدولة وتؤدي دورا حاسما في دعم الاقتصاد الروسي الذي يواجه عقوبات متعددة من الغرب بسبب الصراع العسكري مع أوكرانيا.

وفي كلمة خلال منتدى أسبوع الطاقة الروسي، أشاد بوتين بالتعاون مع مجموعة دول بريكس، التي تعتبرها موسكو قوة موازنة للغرب، مضيفا أن روسيا ستواصل التعاون مع منتجي النفط في تحالف أوبك+.

وقال بوتين "تفي روسيا بالتزاماتها بتوفير إمدادات الطاقة للسوق العالمية. وتضطلع بدور في استقرار هذه السوق من خلال المشاركة في مجموعات موثوقة مثل أوبك+ ومنتدى الدول المصدرة للغاز".

وأضاف "سنواصل بالتأكيد هذا التعاون مع شركائنا".

واعترف بوتين أيضا بوجود صعوبات في المدفوعات المرتبطة بصادرات الطاقة الروسية، والتي يأتي 90 بالمئة منها من الدول "الصديقة" التي لم تفرض عقوبات على روسيا.

وقال إن الحكومة يجب أن تجدد استراتيجية الطاقة في البلاد خلال الأشهر القليلة المقبلة لمواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • الشارقة تستقبل 1.057 مليون نزيل فندقي في 8 أشهر
  • الشارقة تستقبل 1.057 مليون نزيل فندقي في 8 أشهر بزيادة 3% وتكشف عن خطط طموحة لتعزيز قطاع السياحة
  • بوتين حول تخلي الغرب عن الوقود الروسي: “فليشتروه بأسعار باهظة”
  • بوتين يشيد بالتعاون مع أوبك+ ومجموعة بريكس
  • بوتين يشارك بالمنتدى الدولي "أسبوع الطاقة الروسي"
  • كوريا الجنوبية: بيونغ يانغ قادرة على إنتاج عشرات الأسلحة النووية
  • بوتين يبحث مع مجلس الأمن الروسي تحديث سياسة الردع النووي.. كيف ستكون؟
  • الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: الثالوث النووي الروسي يبقى الضمان الأهم لأمن دولتنا ومواطنينا
  • بوتين يتوجه لمجلس الأمن الروسي في خطاب “سري للغاية”
  • الشارقة لإدارة الأصول تستقبل السفير الفرنسي خلال زيارته للمدرسة الفرنسية بالشارقة