بوابة الفجر:
2024-06-27@08:11:24 GMT

نجم بوروسيا دورتموند مطلوب في يوفنتوس

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس الإيطالي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الألماني كريم أديمي نجم بوروسيا دورتموند الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.


وأوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس يبحث عن لاعب في سوق الانتقالات الصيفية في ظل حالة الغموض التي تحيط بمستقبل فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس.


وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن بوروسيا دورتموند لن يقبل عروضًا أقل من 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات أديمي.

منافس ريال مدريد وبرشلونة في افتتاح الدوري الإسباني ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم


وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه قد يتم إجراء صفقة تبادلية بين يوفنتوس وبوروسيا دورتموند، حيث يمكن انتقال ماتياس سولي أو دين هويسن إلى دورتموند.


وألمحت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن يوفنتوس يراقب أيضًا البلجيكي نوني مادويكي نجم تشيلسي.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن سعر نوني مادويكي يصل إلى نحو 30 مليون يورو ويمتلك عقد مع تشيلسي يمتد حتى يونيو عام 2027.


ولفتت الصحيفة الإيطالية أن كريم أديمي شارك في 34 مباراة مع بوروسيا دورتموند في جميع البطولات خلال الموسم المنصرم، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين آخرين. بينما يمتلك مادويكي عقدًا مع البلوز يمتد حتى يونيو عام 2030.


ونوهت الصحيفة الإيطالية أن نوني مادويكي خاض 34 مباراة مع تشيلسي في جميع البطولات في الموسم المنصرم، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس بوروسيا دورتموند الميركاتو الصيفي الانتقالات الصيفية ميركاتو الصيف لاجازيتا ديلو سبورت يوفنتوس الإيطالي بوروسيا دورتموند الألماني فيديريكو كييزا دورتموند الألماني

إقرأ أيضاً:

فرنسا ما تزال «متواضعة»!

 
دورتموند (رويترز)

أخبار ذات صلة «زلزال النمسا» يضرب هولندا! كفارتسخيليا يحلم بقميص رونالدو بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


سجل كيليان مبابي من ركلة جزاء، لكن روبرت ليفاندوفسكي رد بهدف بالطريقة نفسها، لتتعادل بولندا 1-1 مع فرنسا في دورتموند، ضمن بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وهي النتيجة التي جعلت فرنسا تحتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.
وافتتح مبابي التسجيل في الدقيقة 56 مسجلاً أول هدف له على الإطلاق في بطولة أوروبا، وأول هدف يسجله لاعب فرنسي في النسخة الحالية، عندما وضع الكرة بهدوء في الشباك، بعد حصول عثمان ديمبلي على ركلة جزاء بعد عرقلة متهورة من ياكوب كيفيور.
لكن دايو أوباميكانو عرقل البديل كارول شفيدرسكي، مما سمح لليفاندوفسكي بتسجيل هدف التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 79، بعدما تصدى مايك ماينان لمحاولته الأولى، لكن حارس فرنسا كان متقدماً من على خط المرمى لتعاد ركلة الجزاء.
ويعني التعادل أن فرنسا أنهت المجموعة الرابعة في المركز الثاني خلف النمسا، وستواجه الفريق الذي سيحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، التي تتساوى جميع فرقها، رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا، برصيد ثلاث نقاط.
وهذه المرة الأولى التي لا تحتل فيها فرنسا صدارة مجموعتها ببطولة كبرى منذ 12 عاماً تحت قيادة المدرب ديدييه ديشامب.
وظهرت فرنسا مرة أخرى بصورة متواضعة، وافتقد فريقها للإبداع في جميع خطوطه، ورغم سيطرة فرنسا على الكرة وقف حارس بولندا المتألق أوكاش سكوروبسكي في وجه محاولات مبابي وتيو هرنانديز وعثمان ديمبلي وبرادلي باركولا وتصدى للعديد من الفرص من مسافة قريبة.
وبعدما أدركت بولندا التعادل، كان على فرنسا أن تتحمل ضغطها المتواصل المدعوم بهتافات جماهيرها الصاخبة التي استفاقت بعد هدف ليفاندوفسكي وصنعت أجواء مميزة في ملعب دورتموند.
ويبدو أن ديشامب ما زال يحاول اكتشاف كيفية اللعب بمهاجميه بعد ثلاث مباريات، بعدما فضل عدم الدفع بأنطوان جريزمان في التشكيلة الأساسية، واستعان به من على مقاعد البدلاء، ولا يزال دوره غير واضح حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • ”من غاصب إلى قاتل... مشرف حوثي يتحول من مطلوب للعدالة إلى نهّاب للأراضي وقاتل للعمال!”
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • كان يحضّر لعمليّة نصب ضخمة... أمن الدولة تلقي القبض على مطلوب بحقه 12 مذكّرة توقيف
  • فهد الظنحاني يتصدر المشهد في «السماوي» بالعلامة الكاملة
  • فرنسا ما تزال «متواضعة»!
  • صفقة تبادلية بين شتوتجارت ودورتموند
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • دي زيربي يقترب من تدريب مرسيليا
  • ليفاندوفسكي: لن أتوقف!