لم يكن طالب الصف الثاني الإعدادي صاحب الـ 12 عام، يتوقع أن تكون السجادة التي قرر المشاركة في غسلها لمساعدة أسرته في أعمال المنزل، ستكون سببا في إنهاء حياته. 

حاول الطالب مساعدة أسرته في إنهاء أعمال المنزل من خلال المشاركة في غسيل السجاد داخل دورة المياه، إلا أنه لسوء حظه لامس الماء مصدرا للتيار الكهربائي، مما عرض الشاب الصغير للصعق الكهربائي الذى أدى إلى وفاته في الحال.

  

التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه خلال حادث تصادم بالقليوبية إصابة شاب فى مشاجرة مع أب ونجله بالقليوبية تفاصيل الواقعة

لقى طالب في الصف الثاني الإعدادى مصرعه، إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء قيامه بغسيل السجاد فى دورة مياه الشقة محل سكنه بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بسبب ملامسة المياه لأحد مصادر الكهرباء.

تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهل المتوفى.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ناصر العام، يفيد باستقبال جثة طالب إثر تعرضه للصعق الكهربائى بدائرة القسم.

انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "السيد. أ. س"، 12 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، إثر تعرضه لصعق كهربائى أثناء قيامه بغسيل السجاد فى دورة مياه الشقة محل سكنه بدائرة القسم.

تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وبسؤال والد الطالب المتوفى، والذى يعمل سائقا، وشاهد الواقعة، أقرا بتعرض الطالب المتوفى للصعق الكهربائى، ولم يتهما أحدا بالواقعة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطالب محافظة القليوبية صعقا بالكهرباء تفاصيل مؤلمة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 30 طالبًا جراء حريق بمدرسة في كينيا

نيروبي : وكالات

 لقي 17 طالبًا مصرعهم وأصيب 13 آخرون، إثر اندلاع حريق بمقر سكن الطلاب بإحدى المدارس في مقاطعة “نييري” الواقعة وسط كينيا.

 وذكرت الشرطة الكينية اليوم، أن “هناك مخاوف من احتمال ارتفاع حصيلة القتلى جراء الحريق الذي فتحت فيه تحقيقًا من أجل تحديد أسبابه وملابساته واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المسؤولين عنه”.

 يذكر أن حرائق المدارس تعدّ من الأمور الشائعة بالمدارس الداخلية في كينيا، حيث لقي تسعة طلاب حتفهم في سبتمبر 2017، إثر حريق بمدرسة في العاصمة نيروبي.

مقالات مشابهة

  • جرعة زائدة.. تفاصيل مصرع شاب بسبب المخدرات في أكتوبر
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • ضبط طالبين قتلا مواطنا بخنجر لسرقته في الشيخ زايد
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بسبب عملات أجنبية
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • وفاة طفل صعقًا بالكهرباء أثناء شرب المياه من كولدير في سوهاج
  • مصرع وإصابة 30 طالبًا جراء حريق بمدرسة في كينيا
  • مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا