دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن النادي الأهلي المصري عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، الأربعاء، وفاة مشجعتين للفريق إثر "حادث أليم".

ونعى فريق "المارد الأحمر" كل من نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية، عقب حضورهما مباراة للنادي مع نظيره الاتحاد السكندري، التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية،  الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 في الدوري المصري.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المشجعتين، كلتاهما في العشرين من العمر، صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب، وفارقتا الحياة فور وصولهما إلى أحد المستشفيات.

ومن جانبه، نعى الاتحاد المصري لكرة القدم المشجعتين، في بيان،  إذ قال: "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، و المدير التنفيذي و العاملين، المشجعتين اللتين وافتهما المنية بعد مباراة النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكذلك نعت وزارة الشباب والرياضة المشجعتين، إذ قال حساب الوزارة على منصة فيسبوك: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وأضافت الوزارة: "يتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

كما نعت رابطة الأندية المحترفة المشجعتين، وأعربت عن أمنيتها بأن "يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان".

وقال  رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، على منصة فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى أنعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد في ستاد برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وتابع قائلاً: "وأدعى المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته ويلهم ذويهما والجماهير المصرية الصبر والسلوان".

مصرالدوري المصريالنادي الأهلينشر الأربعاء، 19 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري النادي الأهلي الصبر والسلوان النادی الأهلی حادث ألیم برج العرب

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي

 

أكد مجدي طلبة، نجم منتخب مصر السابق، أنه يرفض قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم خوض مباراة النادي الأهلي في قمة بطولة الدوري الممتاز.

واعتذر نادي الزمالك عن المشاركة ضد الأهلي، في المباراة التي كان من المقرر أن تقام يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين.

تصريحات مجدي طلبة

وقال مجدي طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن فريق الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي وخسر 3 نقاط مهمة في مشوار مسابقة الدوري الممتاز وكان يجب أن يخوض المباراة.

أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي سمير نصري.. أمير مرسيليا الصغير الذي تحول إلى "باد بوي" يستخدم صواعق الكهرباء

وتابع طلبة: نادي الزمالك ضلع مؤسس للكرة المصرية وكان يجب أن يشارك في مباراة القمة أمام النادي الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0
  • الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0