هزت جريمة مروعة الشارع المصري والعراقي، بعد إقدام مواطن مصري مقيم في العراق على قتل 4 مصريين في مدينة البصرة جنوب البلاد.

وقالت وسائل إعلام عراقية أن شرطة البصرة ألقت القبض على متهم مصري الجنسية قتل أربعة مصريين آخرين وقطع جثثهم وألقاها في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور النفط.

وقالت قيادة شرطة البصرة في بيان إنها تلقت بلاغا عن "العثور على أجزاء جثث مقطعة في المكبين المذكورين".



وأضافت الشرطة أنها عثرت بعد البلاغ "على أدلة تخص جريمة القتل من بينها ملابس ملطخة بالدماء ومطرقة وسكين وبقايا شعر".



وتابعت، أنه "بعد التحري وجمع المعلومات، تبين أن هناك أربعة أشخاص يحملون الجنسية المصرية مفقودين، بحسب ما أفادت به القنصلية المصرية في البصرة".

وذكرت الشرطة أنهم "كانوا يزاولون عملهم  في دور قيد الإنشاء".

وبينت أنه "بعد البحث والتقصي، تم التوصل إلى الجاني، وهو مصري الجنسية وتم إلقاء القبض عليه بعد هروبه إلى محافظة بغداد". لافتة إلى أن المتهم اعترف بقتل هؤلاء الأربعة وتقطيع أجسادهم وتوزيعها في مناطق متفرقة في مركز مدينة البصرة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية جريمة العراق البصرة العراق جريمة البصرة مقيم مصري المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد ظهور فتاة سودانية جالسة مع شاب مصري في الشارع العام وتغازله أمام الحاضرين: (بحبك يا حسن)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أثار ضجة غير مسبوقة بعد مشاركته على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول فتاتين سودانيتين يجلسن مع شابين مصريين بأحد المحلات بالشارع العام.

وحاولت إحداهن تغطية وجهها بعد أن علمت بتصويرها من حبيبها المصري الذي قال: (مكسوفة مني) لتكشف عن وجهها وترد عليه: (بحبك يا حسن) وسط غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • توقيف 4 أشخاص في بريطانيا لاقتحامهم حديقة منزل رئيس الوزراء
  • جريمة بشعة تهز الشارع المصري.. ذبح طفل ونزع أطرافه بسبب الشعوذة!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد ظهور فتاة سودانية جالسة مع شاب مصري في الشارع العام وتغازله أمام الحاضرين: (بحبك يا حسن)
  • جريمة مروعة تهز العاصمة صنعاء.. ضابط حوثي يقدم على قتل والده وخالته داخل منزلهم
  • جريمة مروعة.. أمريكية تتعمد إغراق طفلة فلسطينية في مسبح سكني (فيديو)
  • قتلى وجرحى في قصف على أوكرانيا
  • اشتركت بها امرأة.. الكشف عن جريمة قتل غامضة في البصرة
  • ابن يطعن والده ويقتله بالبيضاء