يقدم اليوم السابع حلقات، "خيط الجريمة" والتي تعرض قصصا تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

أنهت خادمة حياة طفلها الرضيع الذى لم يكمل عامه الأول ، بسبب حملها سفاحا من عشيقها في مدينة نصر، ورفض الأخير نسب الطفل إليه، وعدم قيده بدفتر المواليد، حيث قررت التخلص منه، فقامت بكتم أنفاسه خلال تواجدها بمكان عملها بإحدى الشقق السكنية دون أن يلاحظ المقمين بالمنزل حتى فارق الحياة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتحرير "جمانة. ذ. ز" 21 سنة طالبة و"نجلاء. و. ا" 47 سنة مضيفة بشركة طيران " والدة الأولى ـ مالكة شقة في مدينة نصر"، بتحرير بلاغ بقسم قسم شرطة مدينة نصر أول، يفيد بوفاة طفل ، وبالانتقال والفحص تبين وفاة طفل رضيع في الشهر السادس من عمره.

وقررا بحضور الخادمة. فاطمة. ع. ع" 30 سنة، وبصحبتها نجلها الطفل البالغ من العمر 6 شهور، للقيام بأعمال نظافة الشقة سكنهما، والمبيت طرفهما، وأثناء نومها قامت بالاتكاء على طفلها الرضيع مما أدى لوفاته.

وبمناقشة "فاطمة. ع. ع" أيدت ما سبق، وادعت بوفاة نجلها عرضا، وطالبت النيابة مصلحة الطب الشرعى، بتشريح جثة الطفل وتبين وجود آثار ضغط على منطقة الفم والأنف وخروج إفرازات، مما يرجح وجود شبهة جنائية بالوفاة.

وبإعادة مناقشة والدة الطفل، وبتضييق الخناق عليها أقرت بأنه نظرًا لكون نجلها ناتج عن حملها سفاحًا من "عبد الحليم. ع. ع" ورفض الأخير نسب الطفل إليه وعدم قيده بدفتر المواليد، قررت التخلص منه فقامت بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة واختلاق الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق التى انتقلت لمناظرة جثة المجنى عليه وتبين من المعاينة وجود تجمع دموى فى رقبة الطفل نتيجة خنقه أمرت نيابة أول مدينة نصر بتشريح جثة الطفل وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت النيابة بإحالة الخادمة لمحكمة الجنايات، ووجهت لها تهمة قتل طفلها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مدينة نصر قتل طفل اخبار الحوادث اخبار عاجلة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

انفلات أمني يضاعف معدلات الجريمة في مناطق الحوثي

تشهد صنعاء ومناطق سيطرة ميليشيا الحوثي، انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، وسط ارتفاع نسبة الجريمة تحت مرأى ومسمع أجهزة الأمن والشرطة المختطفة من قبل الميليشيات المدعومة من إيران.

وفي جريمة جديدة، أقدم مسلح موالٍ للميليشيات الحوثية بارتكاب جريمة وُصفت بالبشعة، بقتل والده وزوجة والده. حيث قام المسلح بإطلاق النار عليهما بصورة مباشرة ما أسفر عن مصرعهما على الفور.

وبحسب مصادر محلية في صنعاء: إن المجني عليه ضابط رفيع في وزارة الداخلية الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، وأن الابن شارك خلال الفترة الماضية في دورات ومحاضرات أقامتها قيادات حوثية لشباب وطلاب المراكز الصيفية التي تقيمها الميليشيات الحوثية لنشر الأفكار والمعتقدات الخاطئة.

وأقرت ميليشيات الحوثي بتسجيل 2875 جريمة، خلال الشهر الماضي، في مختلف المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها. وتنوعت الجرائم بين السرقة والقتل والإصابة والاعتداء والنهب والنصب، وجرائم أخرى. ولا تشمل هذه الإحصائية جملة الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وعناصرها بشكل يومي بحق المواطنين في المناطق القابعة تحت قبضتهم.

وترتبط الكثير من الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها المواطنون بعناصر تابعة للميليشيات الحوثية، وهو ما كشفته إحصائية صادرة عما يسمى مركز الشكاوى والبلاغات في وزارة الداخلية بصنعاء.

وأشار المركز أنه تم تسجيل 620 شكوى تقدم بها مواطنون ضد عناصر ومنتسبين في أجهزة الأمن الواقعة تحت سيطرتهم. واحتلت صنعاء قائمة الشكاوى المقدمة ضد العناصر الأمنية الحوثية بواقع 122 شكوى، في حين توزعت باقي الإحصائية على باقي المحافظات غير المحررة.

مقالات مشابهة

  • عمره عام ونصف.. امرأة تدهس صديقها وطفلهما بعد شجار دار بينهم
  • الولايات المتحدة.. امرأة تدهس صديقها بالسيارة عمدا بينما كان يحمل طفلهما
  • مصر.. تطورات جديدة في "مذبحة رستم" المروعة وأول صورة للمتهم
  • تحقيقات موسعة فى اتهام سيدة وصديقها ومغسل موتى بدفن نجلها دون تصريح بالعياط
  • تفاصيل مروعة.. الكشف عن ملابسات مقتل طفل مبتور الكفين في مصر
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • حدث وأنت نائم| سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. وذبح طفل بأسيوط
  • اعتقال أم أجبرت طفلها الرضيع على التدخين!
  • انفلات أمني يضاعف معدلات الجريمة في مناطق الحوثي
  • تجديد حبس مدمن وراء قتل شقيقه وإصابة آخر فى مشاجرة بينهم بمدينة نصر