وضعت إدارة نادي الوحدة السعودي أنظارها على النجم الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للتعاقد معه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقالت صحيفة عكاظ ااسعودية في تقرير لها اليوم: " تستهدف إدارة الكرة في نادي الوحدة التعاقد مع الحارس الدولي المصري محمد الشناوي لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم ".

كولر: الأهلي حقق المطلوب وتفوقنا على دفاعات الاتحاد أكرم توفيق رجل مباراة الأهلي والاتحاد

وأضافت الصحيفة: " جاء ذلك بحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ»، في حين اشترطت إدارة الوحدة 40 مليون ريال مقابل التنازل عن خدمات اللاعب عبد العزيز نور للقادسية ".

كانتي: الاتحاد السعودي سبب تواجدي مع منتخب فرنسا

أبدى النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق الاتحاد السعودي سعادته بالتواجد ضمن صفوف منتخب فرنسا ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.

وأكد كانتي أن المستوى الذي قدمه بقميص نادي الاتحاد السعودي كان أحد الأسباب الأساسية لاستدعائه لصفوف منتخب الديوك الفرنسية.

وقال كانتي في تصريحات نقلتها الصحف السعودية اليوم: " ما قدمته مع الاتحاد في الدوري السعودي كان السبب في انضمامي لمنتخب فرنسا الآن والمشاركة ببطولة اليورو 2024 ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة الوحدة السعودي محمد الشناوي الأهلي النادي الأهلي الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو

يبحث اتحاد جدة السعودي التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي

وقدم رحيمي مستويات مميزة مع العين خلال الموسم المنصرم، حيث قاد الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال اَسيا، بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال هذه المسابقة.

وكشفت تقارير صحفية إماراتية أن اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع رحيمي، لكنه يبحث كيفية ضمه من العين الإماراتي سواء عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة.

وأشارت إلى أن إدارة العين تتمسك بضم اللاعب المغربي، حيث يعد أبرز اللاعبين العرب خلال الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت للنظر.

وأوضحت أن الفريق السعودي يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن العين الإماراتي ضمن المشاركة في كأس إنتر إنتركونتيننتال 2024، ليصبح ثاني المتأهلين بعد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

مقالات مشابهة

  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو
  • لجنة الكرة تصدم محمد الشناوي في الأهلي بسبب السعودية